التخطي إلى المحتوى الرئيسي

عاجل "حرق العشيق حيا".. زوج يشعل النيران في قهوجي انتقاما لعلاقته بزوجته

Image may contain: 2 people, baby and close-up
كنب/ أيمن بحر 
انتفض الزوج غضبًا، ودبت فيه رغبة الانتقام من عشيق زوجته، بالتخلص منه حرقًا، من خلال الاتفاق مع زوجته على استدراجه بعيدًا عن محل إقامتهم، واشترى "جركن" بنزين من إحدى محطات الوقود بمركز الدلنجات في البحيرة، وعند وصوله المكان المتفق عليه، انقض عليه الزوج، وقام بتقييده وسكب عليه البنزين، وأشعل فيه النيران حيًا، بمساعدة زوجته، حتى فارق الحياة متفحمًا بكامله، بحسب ما جاء في محضر الأقوال.
تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الدلنجات، بتلقي بلاغ من أهالي قرية "محسن" التابعة لدائرة المركز، بعثورهم على جثة شاب مجهول الهوية متفحمة بأكملها، بالقرب من محطة الصرف الصحي على طريق الخيري.
انتقل ضباط المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة في حالة تفحم تام، ولا توجد ملامح لها، بعد أن أصبحت "كوم تراب"، وذلك بالقرب من محطة الصرف الصحي على طريق الخيري بقرية "محسن"، وأمر اللواء محمد هندي، مدير المباحث الجنائية، بفرض كردون أمني بمحيط الجريمة، ومنع دخول أي شخص من المواطنين لحين اكتشاف سبب الواقعة.
ونقل بقايا الجثة إلى مشرحة مستشفى الدلنجات لتحليلها، مع تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبدالغفار الديب، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد إسلام قطب، رئيس مباحث الدلنجات، لكشف غموض الجريمة، وأخطرت النيابة العامة، التي انتقلت إلى مكان الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي والمعمل الجنائي لمعاينة موقع الجريمة وتحديد هوية الجثة.
وتوصل فريق المباحث، بعد وصول تحليل الـDNA، إلى كشف هوية الجثة، وتبين أنها لشاب يدعى "ع. س"، في العقد الثالث من العمر، قهوجي، من إحدى قرى مركز دمنهور، وأنه كان على خلاف مع أسرة جيرانه، لوجود علاقة بينه وبين جارته المتزوجة، التي استدرجته بالاتفاق مع زوجها "ف. ع. ع"، الذي قام بإشعال النيران في العشيق انتقامًا منه.
وتمكن ضباط المباحث، من القبض على ربة المنزل وزوجها، اللذين اعترفا بارتكابهما الجريمة، بعد أن علم الزوج بالعلاقة بينهما، فاتفق مع زوجته على استدراجه لمكان بعيد وقاما بشراء "جركن" بنزين من إحدى محطات الوقود بالدلنجات، وعند وصول المجني عليه، انقض عليه الزوج وقام بتقييده وإشعال النيران فيه وهو على قيد الحياة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة متفحماً.
وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أضغط هنا .. وأعرف مكان لجنتك للتصويت في الانتخابات الرئاسية

متابعة :  مي جمال 


تقدم مصر اليوم  خدمة للقراء للتعرف على مقر وعنوان اللجنة الانتخابية للناخب الذى سيدلي بصوته في

الانتخابات الرئاسية المقبلة عن طريق كتابة الرقم القومى في الخانة المحدد
لها.
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و28 من الشهر الجاري، وفى حال الإعادة تعقد بـ 24 و25 و26 بأبريل المقبل.

اضغط هناhttps://www.elections.eg/

أقالة رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأهم الاسماء البارزة لتولى منصب رئاسة الوزراء

كتب / محمدعبدالمجيد المصرى




بعد الأحداث الأخيرة الأرهابية بالواحات و أعتزم الرئيس عبدالفتاح السيسى على تغيير رئيس الوزراء المهندس شريف أسماعيل ووزير الداخلية عبدالغفار . ومن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة مجلس الوزراء اللواء الدكتور محمد العصار . واللواء محمد عرفان . واللواء دكتور أسماعيل عبدالغفار

الحجار والوكيل والقبض علي طالبه ثانوي تستقطب السعوديين عبر الانترنت بثان طنطا

كتب \ شيماء شلبي
تلقي الرائد احمد الحجار رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا بلاغا من المدعو ج .ا . ش سعودي الجنسية يفيد بقيام المدعوه ن . م . ا . ا باخذ مبلغ مالي 45 الف مالي كمهر لها وذلك بعد تحرير عقد زواج عرفي شرعي وعند مطالبته لها بالدخول عليها هربت وقامت بالنصب عليه وبتقنين الاجراءات القانونية تمكن النقيب عبدالمنعم الوكيل من ضبط المشكو في حقها وتبين انها من مواليد 1996 طالبه بالصف الثاني الثانوي الزراعي ومقيمة كفر الشيخ ولها عنوان اخر قحافه ثان طنطا وبمواجهتها باقوال الشاكي اقرت بانها تعرفت علي المذكور عن طريق الانترنت الي ان وصل القاهره وتزوجو بعقد شرعي عرفي حرر في
25 \ 12 \ 2017 وبتفتيشها عثر معاها علي عقدين اخرين الاول محرر في تاريخ 5 \ 8 \ 2017 من زوج مصري والثاني محرر بتاريخ 28\ 11 \ 2017 من زوج سعودي الجنس تعرفت عليه بنفس الطريقة تم تحرير محضر بالواقعه واخطرت النيابه لاستكمال التحقيقات ..