عامل في إحدى الدول الخليجية يقع في عملية نصب تورطت فيها سيدة وشقيقه

Image may contain: one or more people and phone
كتب ابراهيم عبدالرؤف
وقع عامل في إحدى الدول الخليجية ضحية لعملية نصب تورطت فيها سيدة وشقيقها واستوليا منه على 745 دولار أمريكي،ما يعادل «13 ألف و500 جنيه»، و40 ألف ريـال قطري، ما يعادل «200 ألف جنيه»، قيمة حوالات بنكية بعدما أوهمته المتهمة بالزواج منها وحاجتها لتجهيز شقة الزوجية، رغم أنها متزوجة.

عاد العامل إلى مسقط رأسه بمركز أخميم بسوهاج ناسجا في خياله أوهام الزواج والحياة السعيدة، في إحدى إجازاته، ليكتشف أنه وقع ضحية لعملية نصب، ويحرر بلاغا بالواقعة.

تلقى اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد محمود حسنى الشريف رئيس مباحث الأموال العامة بالمحافظة بتلقيه بلاغا من علاء أ. ح 43 عاما عامل بدولة قطر ويقيم بدائرة مركز أخميم بتضرره من كل من صابر ا م ك 40 عاما عامل وراندا ه ا م وأنور ه ا م ويقيم المساكن الغربية بندر المراغة شقيق الثانية لنصبهم عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية، وإرسالها للثانية بحوالات بنكية لتجهيز شقة سكنية عقب وعد المتهمة لـه بالزواج منها وتبين لـه أنها متزوجة وتم ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بجمع التحريات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4054 إداري مركز أخميم لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.
عامل في إحدى الدول الخليجية يقع في عملية نصب تورطت فيها سيدة وشقيقه عامل في إحدى الدول الخليجية يقع في عملية نصب تورطت فيها سيدة وشقيقه بواسطة Misr Today on سبتمبر 16, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر