الأمين العام ل"مستقبل وطن" في أستقبال وزير الآثار والوفد المرافق له بصان الحجر



الدكتور محمد سليم الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة يستقبلون الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، والوفد المرافق له لتفقد أعمال تطوير المنطقة الأثرية بصان الحجر وتحويلها لمتحف مفتوح لوضعها على الخريطة السياحية المحلية والعالمية بما يتناسب مع أهميتها التاريخية والأثرية.

ووصف أمين عام مستقبل وطن بالشرقية أعمال التطوير بالمنطقة والتي قامت بها البعثة المصرية من ترميم وإعادة تجميع وتركيب مسلتين أثريتين، وتمثالين وعمودين للملك رمسيس الثاني، بالإضافة إلى وضع العديد من القطع الأثرية على مصاطب لحمايتها حتى يتسنى لزوار الموقع زيارتها، لهو عمل رائع يليق بمكانة المحافظة وحجمها الطبيعي كونها تمتلك ثلث أثار مصر

وأشار "سليم" إلى أن الوزارة قد بدأت منذ بضعه أشهر مشروع تطوير المنطقة الأثرية لصان الحجر لتحويلها إلى متحف مفتوح إيمانًا بأهميتها التاريخية والأثرية.

وأكد محمد سليم بأن هناك متابعة جيدة من قبل الامانة العامة ونواب الحزب بمتابعة كافة الجهات المعنية لحل المشاكل التي تخص البنية التحتية، وتوفير الاحتياجات الأساسية للمدينة، لكي تصل الي ما يطمح به شبابها واهلها وكل ابناء محافظة الشرقية.

جاء ذلك بحضور اللواء السعيد عبد المعطي، مستشار محافظ الشرقية، وعدد من نواب البرلمان بالمحافظة وسفراء دول: هولندا – فرنسا – البرازيل – اليونان- الكونغو – الدنمارك – ليتوانيا ووفودًا أجنبية وقنوات فضائية عالمية ومحلية.
الأمين العام ل"مستقبل وطن" في أستقبال وزير الآثار والوفد المرافق له بصان الحجر الأمين العام ل"مستقبل وطن" في أستقبال وزير الآثار والوفد المرافق له بصان الحجر بواسطة Misr Today on سبتمبر 16, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر