التخطي إلى المحتوى الرئيسي

#محافظ_الشرقية :مش عاوز أشوف مسئول في مكتبه وإحالة وقائع الإهمال والفساد للنيابة العامة



کتب / کرم مختار
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة التواجد الميداني في الشارع ليشعر المواطن بوجود المسئول لتلبية إحتياجاته الأساسية وحل مشاكله اليومية وقال : مش عاوز أشوف مسئول قاعد في مكتبه محدش يعتمد على الورق والتقارير وإنزلوا بنفسكم الشارع وتعرفوا على مطالب الناس .. جاء ذلك خلال إجتماعه بمديري المديريات الخدمية بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام والأستاذ حامد هبيله السكرتير العام المساعد وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .
وقرر محافظ الشرقية إحالة وقائع الإهمال والتقصير في العمل للنيابة العامة مؤكداً أنه لن يسمح بالتستر على فاسد أو مقصر مطالباً بضرورة التنسيق بين جهات العمل لمراجعة المحلات والمنشآت التجارية للتأكد من حصولها على الترخيص والسجل التجاري والبطاقة الضريبية وشهادات صحية للعاملين وتطبيق القانون على المخالفين ، وقال لا رحمة مع مخالف .
مصدر الخبر: المكتب الإعلامي للمحافظة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أضغط هنا .. وأعرف مكان لجنتك للتصويت في الانتخابات الرئاسية

متابعة :  مي جمال 


تقدم مصر اليوم  خدمة للقراء للتعرف على مقر وعنوان اللجنة الانتخابية للناخب الذى سيدلي بصوته في

الانتخابات الرئاسية المقبلة عن طريق كتابة الرقم القومى في الخانة المحدد
لها.
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و28 من الشهر الجاري، وفى حال الإعادة تعقد بـ 24 و25 و26 بأبريل المقبل.

اضغط هناhttps://www.elections.eg/

أقالة رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأهم الاسماء البارزة لتولى منصب رئاسة الوزراء

كتب / محمدعبدالمجيد المصرى




بعد الأحداث الأخيرة الأرهابية بالواحات و أعتزم الرئيس عبدالفتاح السيسى على تغيير رئيس الوزراء المهندس شريف أسماعيل ووزير الداخلية عبدالغفار . ومن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة مجلس الوزراء اللواء الدكتور محمد العصار . واللواء محمد عرفان . واللواء دكتور أسماعيل عبدالغفار

الحجار والوكيل والقبض علي طالبه ثانوي تستقطب السعوديين عبر الانترنت بثان طنطا

كتب \ شيماء شلبي
تلقي الرائد احمد الحجار رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا بلاغا من المدعو ج .ا . ش سعودي الجنسية يفيد بقيام المدعوه ن . م . ا . ا باخذ مبلغ مالي 45 الف مالي كمهر لها وذلك بعد تحرير عقد زواج عرفي شرعي وعند مطالبته لها بالدخول عليها هربت وقامت بالنصب عليه وبتقنين الاجراءات القانونية تمكن النقيب عبدالمنعم الوكيل من ضبط المشكو في حقها وتبين انها من مواليد 1996 طالبه بالصف الثاني الثانوي الزراعي ومقيمة كفر الشيخ ولها عنوان اخر قحافه ثان طنطا وبمواجهتها باقوال الشاكي اقرت بانها تعرفت علي المذكور عن طريق الانترنت الي ان وصل القاهره وتزوجو بعقد شرعي عرفي حرر في
25 \ 12 \ 2017 وبتفتيشها عثر معاها علي عقدين اخرين الاول محرر في تاريخ 5 \ 8 \ 2017 من زوج مصري والثاني محرر بتاريخ 28\ 11 \ 2017 من زوج سعودي الجنس تعرفت عليه بنفس الطريقة تم تحرير محضر بالواقعه واخطرت النيابه لاستكمال التحقيقات ..