غرق طالبتين بنهر النيل بمركز دار السلام سوهاج



ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

كتب ممدوح السمان

خيم الحزن على أهالي قرية النصيرات التابعة لمركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج بعد غرق طالبتين بنهر النيل صباح اليوم الأحد أثناء قيامهما بغسل المفارش بنهر النيل ..
حيث انتشر خبر غرق الطالبتين في كل أرجاء القرية، وهرع الأهالي نحو نهر النيل لاستخراج الجثتين من النيل، واستمر الشباب في البحث بمنطقة الحادث للعثور عليهما لحين وصول قوات الإنقاذ النهري، والتي تمكنت من انتشالهما بعد مرور ٣ ساعات على غرقهما.
حيث أفاد أحد أهالي قرية النصيرات لنا أن الغريقتان «ملك عبدالله عبدالله» 155سنة، و«دينا فيصل السيد»، 16 سنة، طالبتان، تربطهما علاقة الجيرة، خرجتا من منزليهما لغسل المفارش في نهر النيل إلا أنهما غرق به.
وأضاف شهود العيان أن الحادث وقع الساعة العاشرة من صباحًا وتم إبلاغ النجدة عن الواقعة وحضرت قوات الإنقاذ النهري، وكثفت جهود البحث حتى تمكنت من انتشال الجثتين حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر تقريبًا، وتم نقلهما إلى مستشفى دار السلام المركزي، وتم إنهاء إجراءات تصريح مراسم الدفن لهما
غرق طالبتين بنهر النيل بمركز دار السلام سوهاج غرق طالبتين بنهر النيل بمركز دار السلام سوهاج بواسطة Misr Today on سبتمبر 16, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر