التخطي إلى المحتوى الرئيسي

سعد بدير : مشروعات قطاع الطرق لها تاثير مباشر على تحسين الاقتصاد المصرى

Image may contain: 1 person, smiling, selfie and close-up

كتب / زكى يحيى

قال النائب سعد بدير عضو مجلس النواب عن حزب الوفد, أن الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتح عددا من المشروعات القومية في قطاع الطرق والكباري والتي نفذتها وزارة النقل, مؤكدا أن سيكون لها تأثير مباشر على تحسين الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "بدير" في بيان له اليوم, أن شبكة الطرق الجديدة ستسهم في في تطوير وتنمية مجالات الاستصلاح الزراعي وفي التعدين، وأيضا ستساعد في تأسيس العديد من المناطق الصناعية والسياحية, والتى توفر بدورها الآلاف من فرص العمل لأبناء الوطن.

وأشار عضو مجلس النواب, أن الرئيس عبدالفتاح السيسي شهد افتتاح عدد كبير من المشروعات القومية للطرق في العديد من المحافظات على مدار السنوات الأربع الماضية, موضحا أن شبكة الطرق الجيدة بمثابة الشريان الرئيسي لتحقيق تنمية اقتصادية من خلال بنية تحتية متطورة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أضغط هنا .. وأعرف مكان لجنتك للتصويت في الانتخابات الرئاسية

متابعة :  مي جمال 


تقدم مصر اليوم  خدمة للقراء للتعرف على مقر وعنوان اللجنة الانتخابية للناخب الذى سيدلي بصوته في

الانتخابات الرئاسية المقبلة عن طريق كتابة الرقم القومى في الخانة المحدد
لها.
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و28 من الشهر الجاري، وفى حال الإعادة تعقد بـ 24 و25 و26 بأبريل المقبل.

اضغط هناhttps://www.elections.eg/

أقالة رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأهم الاسماء البارزة لتولى منصب رئاسة الوزراء

كتب / محمدعبدالمجيد المصرى




بعد الأحداث الأخيرة الأرهابية بالواحات و أعتزم الرئيس عبدالفتاح السيسى على تغيير رئيس الوزراء المهندس شريف أسماعيل ووزير الداخلية عبدالغفار . ومن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة مجلس الوزراء اللواء الدكتور محمد العصار . واللواء محمد عرفان . واللواء دكتور أسماعيل عبدالغفار

الحجار والوكيل والقبض علي طالبه ثانوي تستقطب السعوديين عبر الانترنت بثان طنطا

كتب \ شيماء شلبي
تلقي الرائد احمد الحجار رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا بلاغا من المدعو ج .ا . ش سعودي الجنسية يفيد بقيام المدعوه ن . م . ا . ا باخذ مبلغ مالي 45 الف مالي كمهر لها وذلك بعد تحرير عقد زواج عرفي شرعي وعند مطالبته لها بالدخول عليها هربت وقامت بالنصب عليه وبتقنين الاجراءات القانونية تمكن النقيب عبدالمنعم الوكيل من ضبط المشكو في حقها وتبين انها من مواليد 1996 طالبه بالصف الثاني الثانوي الزراعي ومقيمة كفر الشيخ ولها عنوان اخر قحافه ثان طنطا وبمواجهتها باقوال الشاكي اقرت بانها تعرفت علي المذكور عن طريق الانترنت الي ان وصل القاهره وتزوجو بعقد شرعي عرفي حرر في
25 \ 12 \ 2017 وبتفتيشها عثر معاها علي عقدين اخرين الاول محرر في تاريخ 5 \ 8 \ 2017 من زوج مصري والثاني محرر بتاريخ 28\ 11 \ 2017 من زوج سعودي الجنس تعرفت عليه بنفس الطريقة تم تحرير محضر بالواقعه واخطرت النيابه لاستكمال التحقيقات ..