التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كاتبة المفاجيع..للستات إطلقوا وعيشوا ماتستحملوش



أكدت الكاتبة ميادة عابدين أن المرأة لازالت تتعرض للقهر والتعنيف من قبل المجتمع ،وأنها حتى الأن تقيدها سلاسل الأفكار المجتمعيه الظالمه لها .
وطالبت عابدين من خلال كتابها الأول والذى يحمل عنوان’المفاجيع‘ السيدات بعدم قبولهم للأوضاع المهينه تحت بند التضحيه وأن يقدمن على الطلاق إذا تعرضن للعنف أو الإهانه من قبل الأزواج ،وأكدت أن القبول بالوضع لايغير منه شىء ،وتقبل الإهانه والخيانه والعنف تحت بند الإستقرار الأسرى وهم كبير لأن الإستقرار غير موجود بالفعل.
وأكدت عابدين أن عدد كبير يرضى بالوضع ويقرر الإستمرار من أجل أولادهم كنوع من أنواع التضحيه والمسؤليه ،ولكن هذا الوضع غير المستقر لايعتبر بيئه مناسبه للتنشئه.
جاء ذلك ضمن حكايات كتابها والتى تحمل عنوان ’عزيزتى إطلقى وعيشى.ماتستحمليش‘
المفاجيع يناقش عدد من القضايا الإجتماعيه بطريقه جديده ،وسيصدر قريبا من خلال دار السعيد للنشر والتوزيع.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أضغط هنا .. وأعرف مكان لجنتك للتصويت في الانتخابات الرئاسية

متابعة :  مي جمال 


تقدم مصر اليوم  خدمة للقراء للتعرف على مقر وعنوان اللجنة الانتخابية للناخب الذى سيدلي بصوته في

الانتخابات الرئاسية المقبلة عن طريق كتابة الرقم القومى في الخانة المحدد
لها.
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و28 من الشهر الجاري، وفى حال الإعادة تعقد بـ 24 و25 و26 بأبريل المقبل.

اضغط هناhttps://www.elections.eg/

أقالة رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأهم الاسماء البارزة لتولى منصب رئاسة الوزراء

كتب / محمدعبدالمجيد المصرى




بعد الأحداث الأخيرة الأرهابية بالواحات و أعتزم الرئيس عبدالفتاح السيسى على تغيير رئيس الوزراء المهندس شريف أسماعيل ووزير الداخلية عبدالغفار . ومن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة مجلس الوزراء اللواء الدكتور محمد العصار . واللواء محمد عرفان . واللواء دكتور أسماعيل عبدالغفار

الحجار والوكيل والقبض علي طالبه ثانوي تستقطب السعوديين عبر الانترنت بثان طنطا

كتب \ شيماء شلبي
تلقي الرائد احمد الحجار رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا بلاغا من المدعو ج .ا . ش سعودي الجنسية يفيد بقيام المدعوه ن . م . ا . ا باخذ مبلغ مالي 45 الف مالي كمهر لها وذلك بعد تحرير عقد زواج عرفي شرعي وعند مطالبته لها بالدخول عليها هربت وقامت بالنصب عليه وبتقنين الاجراءات القانونية تمكن النقيب عبدالمنعم الوكيل من ضبط المشكو في حقها وتبين انها من مواليد 1996 طالبه بالصف الثاني الثانوي الزراعي ومقيمة كفر الشيخ ولها عنوان اخر قحافه ثان طنطا وبمواجهتها باقوال الشاكي اقرت بانها تعرفت علي المذكور عن طريق الانترنت الي ان وصل القاهره وتزوجو بعقد شرعي عرفي حرر في
25 \ 12 \ 2017 وبتفتيشها عثر معاها علي عقدين اخرين الاول محرر في تاريخ 5 \ 8 \ 2017 من زوج مصري والثاني محرر بتاريخ 28\ 11 \ 2017 من زوج سعودي الجنس تعرفت عليه بنفس الطريقة تم تحرير محضر بالواقعه واخطرت النيابه لاستكمال التحقيقات ..