لبيب يحيل قسم الطوارئ الباطنة الى التحقيق عاجل وموسع


Image may contain: 1 person, suit

كتب / رمضان محمد 
تم غلق قسم الطوارئ الباطنة صباح اليوم منذ الساعة 9 وحتى الساعة 10 صباحا بمعرفة العاملين بالقسم نتيجة مشادة واعتداء من أهالى المرضى وبين الأطباء وطاقم التمريض وبناء على وصول العديد من الشكاوى من المرضى واهاليهم .

امر السيد الدكتور / لبيب محمد كمال وكيل وزارة الشئون الصحية بالسويس بتشغيل قسم طوارئ الباطنة حالا حيث أنة يرفض انتهاج هذا الأسلوب واستمرار العمل لأن هذا التصرف مرفوض شكلا وموضوعا نت اى صرف واى مسمى.

لان طوارئ الباطنة تخدم جميع مواطنى السويس تعمل 24 ساعة ليل ونهار وان هذا التصرف يعد أضرارا بالأمن القومى ولا يمكن التهاون فيه .
وأصدر تعليماتة بإحالة قسم طوارئ الباطنة بالكامل للتحقيق العاجل عن طريق المستشار القانونى لمديرية الشئون الصحية .

وسوف يتم الإعلان عما تسفر الية نتيجة التحقيقات فور الانتهاء منها .وناشد المواطنين بحسن معاملة الأطباء وعدم التعدى عليهم . حتى يتمكنوا من أداء عملهم فى جو يسودة الحب والود بين المواطنين والطبيب وكرر اكثر من مرة بانة لان يسمح أو يقبل بإهانة اى طبيب وفى حالة العودة التعدى على اى طبيب أو فرد من افراد التمريض سوف نتخذ الإجراءات القانونية الفورية .

لبيب يحيل قسم الطوارئ الباطنة الى التحقيق عاجل وموسع لبيب يحيل قسم الطوارئ الباطنة الى التحقيق عاجل وموسع بواسطة Misr Today on سبتمبر 13, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر