بالتعاون بين كليه الصيدله والزراعه انشاء اول مركزاً لتصنيع النباتات الطبية والعطرية بجامعة المنيا

Image may contain: people sitting and indoor
المنيا/امل نور الدين
وافق مجلس جامعة المنيا على انشاء مركز لتصنيع النباتات الطبية والعطرية، وتوفير 4.5 فدان لزراعتها بهذه النباتات، بالتعاون والتنسيق مع كل من كليتي الصيدلة والزراعة بالجامعة، مع وضع آلية لتسويق تلك المنتجات.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة مركز النباتات الطبية والعطرية، بحضور الدكتور محمد عبد العزيز محمد عميد كلية الصيدلة، والدكتور سيد حسن حسين حمودة عميد كلية زراعة، والدكتور محمود عبد الهادي المشرف العام علي الحدائق، والمهندس أحمد عبد المطلب المدير التنفيذي للحدائق.
وشدد الدكتور محمد جلال، خلال الاجتماع على أهمية التعاون بين المركز وكليتي الزراعة والصيدلة بالجامعة، للمساهمة بخبراتهم في المجال الزراعي والصيدلي لتقديم منتجات زراعية طبية بمستوي متميز، وتوفير خدمات علمية لطلاب كلاً الكليتين في مجال زراعة النباتات الطبية والعطرية. 
كما ناقش المجلس مقترحاً بتخصيص مركز للمعدات الزراعية لتقديم خدمات زراعية للمركز ولجميع كليات الجامعة، مع تنظيم زيارات ميدانية لتلك الاراضي للوقوف على أخر التطورات.
كما تناول الاجتماع مناقشات الاعتماد المالية للمركزومستلزماته الإنتاجية، وتوفير العمالة له، وضم مساحات زراعية أو مستصلحة إلي المركز.
بالتعاون بين كليه الصيدله والزراعه انشاء اول مركزاً لتصنيع النباتات الطبية والعطرية بجامعة المنيا بالتعاون بين كليه الصيدله والزراعه انشاء اول مركزاً لتصنيع النباتات الطبية والعطرية بجامعة المنيا بواسطة Misr Today on سبتمبر 13, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر