عبد الله يناقش الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات التى يتم تنفيذها بمدينة الغردقة - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

الخميس، 13 سبتمبر 2018

عبد الله يناقش الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات التى يتم تنفيذها بمدينة الغردقة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏


كتب/ أيمن بحر 


عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر مساء أمس الخميس اجتماعًا بديوان عام المحافظة لمتابعة الموقف التنفيذي وآخر الإجراءات التى تمت بمشروعات تطوير المناطق القديمة بمدينة الغردقة.
اكد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة أن تعمل كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة (الكهرباء-المياه والصرف الصحى –والإتصالات )من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال رؤية واضحة للنهوض بجميع المرافق والخدمات .
ومن جانب اخر قام المهندس حاتم دياب الاستشارى بعرض تطوير المدينة الجديدة للمناطق القديمة( الامل – الملاحة –الصيادين) .
وأشار المحافظ أن التطوير سيكون واجهة حضارية لمدينة الغردقة، وسيمثل عائد استثمارى كبير للمحافظة كما أن عملية تطوير المدينة القديمة ستعمل على إضفاء المظهر الجمالى لمدينة الغردقة، إضافة إلى أن ذلك يأتى فى خطة جعل مدينة الغردقة من أجمل المدن السياحية بالعالم.
وأوضح المحافظ إلى أن خطة تطوير المدينة تستهدف كافة المحاور الرئيسية والشوارع المرتبطة بها لتعطى انطباعا جيدا لدى السائح وتنقل الصورة الحضارية التى تتمتع بها المحافظة.
كما تطرق الاجتماع الى بحث كافة المشروعات الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة حيث تم مناقشة شبكات الصرف الصحي ومحطات المعالجة ومحطات الرفع ومشروعات مياه الشرب التي تتم في مدن المحافظة ( رأس غارب _ الغردقة _ سفاجا _ القصير _ مرسي علم ) .
ومن جانبه اكد المحافظ على سرعة الانتهاء من جميع محطات الصرف التى يتم تنفيذها فى القريب العاجل مشددا على ضرورة تلبية احتياجات المواطنين فى الحياة وسط بيئة متكاملة
حضر الاجتماع الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ والعميد تامر سمير رئيس الادارة المركزية لمكتب شئون المحافظ وسكرتير عام المحافظة المساعد واللواء على شوكت رئيس مدينة الغردقة الدكتور أحمد عبد ربه والمهندس حاتم دياب شركة ارك بلان وهو مكتب الاستشارى للمحافظة والعديد من الجهات التنفيذية والامنية بالمحافظة.
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة