مصرع مواطنين وإصابة آخرين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين في الفيوم.


متابعة احمدالهنداوى السلمى
لقيا مواطنان مصرعهما، وأصيب 2 آخرين، في حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بطريق "دسيا-مناشي الخطيب"، بمركز الفيوم، بسبب السرعة الزائدة واصطدامهما بالمواجهة، ونقلت الجثتين والمصابين لمستشفى الفيوم العام، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

وتلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بطريق "دسيا-مناشي الخطيب"، بمركز الفيوم، ومصرع وإصابة 4 مواطنين.

وأفاد البيان الأمني، بوقوع حادث تصادم بالمواجهة بين دراجة بخارية رقم (ف ص ر4293) قيادة "يوسف.س.م" 20 سنة، كهربائي، ومقيم بقرية خورشيد ودراجة بخارية قيادة "إيهاب.ر.م" 19 سنة، عامل، ومقيم بقرية دسيا، بسبب السرعة الزائدة.

وذكر البيان الأمني، أن الحادث أسفر عن مصرع قائدي الدراجتين، وإصابة 2 آخرين، كانا برفقة الثاني، وهما: "رجب.م.ي" (18 سنة- عامل) و"مصطفى.م.ن" (18 سنة- عامل)، ونقل المتوفيان والمصابان إلى مستشفى الفيوم العام، وجرى التحفظ على الدراجتين البخاريتين، وتسيير حركة المرور.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 27671 لسنة 2018م جنح مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق.
مصرع مواطنين وإصابة آخرين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين في الفيوم. مصرع مواطنين وإصابة آخرين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين في الفيوم. بواسطة Misr Today on أكتوبر 10, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر