'' الفنون وبناء الوجدان الإنساني '' حلقة نقاشية بمكتبة الشباب العامه

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

كتبت :شادية عجمي...... الفيوم 


نظمت مكتبة الشباب بمكتبة الفيوم العامة فرع ثقافة الفيوم
حلقة نقاشية عن '' الفنون وبناء الوجدان الإنساني '' والحلقه كانت عن عن الصحة النفسية و الأمراض النفسية والعصبية أعراضها، أسبابها و كيفية مواجهتها من اعداد(ا.اسلام محمد )


ناقش الحلقه المحاضر (محمد صالح) علاقة الفنون بالوجدان الإنساني و تأثير الفن بمختلف أشكاله علي الصحة النفسية للفرد والمجتمع والفرق بين الاكتئاب والسعادة.

الصحة النفسية وفقاً لمنظمة الصحة العالمية تعني الحياة التي تتضمن الرفاهية والاستقلال والجدارة والكفاءة الذاتية بين الأجيال وإمكانات الفرد الفكرية والعاطفية.

كما أن منظمة الصحة العالمية نصت على أن رفاهية الفرد تشمل القدرة على إدراك قدراتهم والتعامل مع ضغوط الحياة العادية والإنتاج ومساعدة المجتمع.

الاكتئاب واحد من الأمراض النفسية المزمنة التى قد تؤدى إلى الانتحار فى نهاية الأمر، وهو عبارة عن الشعور بالحزن الشديد نتيجة لعدة أسباب مختلفة قد تكون بسبب مشاكل أسرية كالطلاق والخلافات أو بسبب فقدان شخص عزيز عليك.
'' الفنون وبناء الوجدان الإنساني '' حلقة نقاشية بمكتبة الشباب العامه '' الفنون وبناء الوجدان الإنساني ''  حلقة نقاشية بمكتبة الشباب العامه بواسطة Misr Today on أكتوبر 12, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر