زوجة خاشقجي السابقة تفجر مفاجآت حول حساباته الشخصية وخطيبته التركية



الصحفي السعودي جمال


خرجت الدكتورة آلاء نصيف، الزوجة السابقة للصحفي السعودي المختفي جمال خاشقجي، عن صمتها إزاء قضية اختفاء زوجها السابق، مؤكدة أن جميع المعارضين السعوديين لم يمسهم سوء، ولم تمتد إليهم أي يد تؤذيهم، حتى وهم خارج البلاد، وقالت: "هذه حقيقة منذ تأسيس البلاد وربما قالوا أكثر وأكبر مما قاله جمال، ولم يمسهم سوء، والشواهد كثيرة".

وأضافت "نصيف"، في حوار مع قناة "العربية"، أنها لا تعرف من هي خديجة التي تدعي أنها خطيبة خاشقجي، وتابعت: "لم أسمع بهذا الاسم مسبقًا، ولا يعلم بها أهله ولا ابنه عبد الله الذي كان معه في تركيا لمدة أسبوعين قبل اختفائه، فلو كانت خديجة في حياة جمال، سأكون أول من يعرف، لكنها أبدًا ليست في حياته".

وأعربت زوجة خاشقجي السابقة عن دهشتها من بقاء أجهزة جمال مع خديجة، وتعجبت من أن حسابات خاشقجي الشخصية على وسائل التواصل ما زالت متوفرة، ويحذف منها ويتلاعب فيها.

وأكدت أنها لا تعلم بتنقل خاشقجي من أمريكا إلى تركيا، مشيرة إلى أنه لم يخبرها بذلك وأنها لا تعلم السبب، وأوضحت أن الأولوية الآن بالنسبة لأبنائه هي تبيان خيوط القصة الموجعة، واختتمت حديثها قائلة: "على الجميع الصمت".
زوجة خاشقجي السابقة تفجر مفاجآت حول حساباته الشخصية وخطيبته التركية زوجة خاشقجي السابقة تفجر مفاجآت حول حساباته الشخصية وخطيبته التركية بواسطة Misr Today on أكتوبر 14, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر