اقرأني ولا تسمعني انا مصر العظمي

Image may contain: one or more people and people standing
بقلم محمد عبد المجيد المصرى
اقرأني ولا تسمعني انا مصر الفكرية فالدولة الحضارية دولة فكرية قبل إن تصبح دولة حضارية إقراء جيدا فنحن من انشائنا الفكر قبل إنشاء التاريخ فالفكر سابق الحضارة والتاريخ . 
إقراء فإن القراءة تجعل من اتساع الفكر ملحمة كبري قد تغيب عن البعض ولكنها لا تغيب عن البعض الآخر No automatic alt text available.
فالقوة والسيادة لمن يمتلك الفكر والمعلومة . اقرأني ولا تسمعني انا مصر العظمي . لا نخف من سهام البطش والنار والإضرار فكلها تحت الأقدام ترفع قدرنا وقدر حضارتنا الفكرية المصرية الكبرى فأنتم من آنشاتم كل عوامل التحدي بالنار والإضرار فأنتم من أوقدتم لهيب التحدي لدينا . ونحن فى التحدي بناء لا يهدم ولا ينهزم . فنحن ممن لن تهزمنا إلا الساعة فأنتم من قررتم هزيمة أنفسكم 
انا الحضارة الفكرية عبر قديم الزمن حكمت وتحكمت فى عقول البشر انا من عبرت البحار والمحيطات وتسلقت الجبال والمرتفعات ونشرت الإسلام فى جزور مؤسساتكم الدولية والاقليمية بالحب والسلام .
أنا الدولة الفكرية الحاكمة بين الاتحاد الأوروبي وأفريقيا والحاكمة بين الغرب والشرق والشمال والجنوب والحاكمة بين الأتحاد السوفيتي وأمريكا والصين . فمن أنتم يا اهل الشر والشيطان قدركم من أعمالكم ستاخذون فنتظرون او تختفون .
المعركة الفكرية المصرية الكبرى
تحيا جمهورية مصر العظمي