لص سيارات حلوان يعترف: بسرق بمفاتيح مصطنعة.. والنيابة تطلب التحريات

Image may contain: car and outdoor

هاني توفيق

تباشر نيابة حلوان الجزئية، تحقيقاتها مع عاطل تخصص فى سرقة السيارات، بعد القبض عليه بتهمة سرقة سيارة موظف، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كان بلاغ ورد للعميد بدوى هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، من شريف.ع 42 سنة موظف، يفيد اكتشافه سرقة سيارته الملاكى، حال توقفها امام مسكنه ـ دائرة القسم، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفى وقت لاحق ورد له اتصال هاتفى من رقم "محدد" ساومه خلاله المتصل على دفع مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل إعادة السيارة واتفق معه على مقابلته بمنطقة ركن فاروق ـ شارع كورنيش النيل ـ دائرة القسم.

تم مجاراة المتهم بالتنسيق مع المبلغ وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المشار إليه تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وتبين أنه يدعي: "ت.ع" 35 سنة، عاطل، ومقيم بمدينة الصف محافظة الجيزة، وعثر بحوزته السيارة المستولى عليها.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "المفتاح المصطنع"، كما اعترف بارتكاب واقعة سرقة سيارة ملك المدعو/ حسام م 28 سنة، ومقيم دائرة القسم، المحرر بشأنها محضر، وتم بإرشاده ضبط السيارة الثانية بمكان إخفائها بمنطقة حدائق حلوان ـ دائرة القسم.

وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على السيارتين واتهماه بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.