حملة نظافة من داخل مساكن اللوكس بطور سيناء

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

كتبت ،،، شريفة محفوظ
نظمت الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء ، برئاسة المحاسب فوزى همام، ونائب المدينة على الشحاتو، ومحمد حسن سكرتير المدينة ، ومعاونة رئيس قطاع حى اللوكس محمود الشبراوي والعاملين بالقطاع ، حملة نظافة شاملة بقطاع حى اللوكس .


حيث تم التنسيق مع الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية لمدينة طور سيناء ، بتجهيز المينى لوادر وسيارة القلاب الكبيرة وسيارة جمع الآوراق المتتطايرة والأكياس البلاستيكية ، للقيام بحملة النظافة ، ورافق الحملة قسم الكهرباء تحسبا" للمساس بٱسلاك الكهرباء او قيامهم بوضع أغطية للأعمدة المكشوفة .

وقد أطلقت حملة النظافة من السابعة صباحاً من داخل حى اللوكس ، وقيام سيارة رفع مخلفات القمامة من الصناديق ، لإتاحه الفرصة لقسم الدهانات بدهان صناديق القمامة وتتطهيرها ، ثم بدأت خلية النحل من العمالة تنتشر بين عمارات الحى للقيام بعملية النظافة ، وسيارة القلاب تقوم بنقل المخلفات الناتجة من المواطنين من مخلفات منازل أو بناء وردم وٱحجار وتركها فى مكانها ، كما يقوم المينى لوادر بالتجول داخل الواحدات السكنية لإزاحة ورفع مواد البناء .
وقال فوزى همام رئيس المدينة أن حى اللوكس على الرغم من أن مساحاته صغيرة ولكن نجده دائما مكتظ بمخلفات القمامة أو البناء ، وسوف يتم عمل مسح شامل للنظافة بالحى بصفه دورية ، بخلاف وجود العمالة اليومية به ، وناشد همام المواطنين بهذا الحى أن يكون لديهم توعية بكيفية الحفاظ على منطقة سكنهم .

حملة نظافة من داخل مساكن اللوكس بطور سيناء حملة نظافة من داخل مساكن اللوكس بطور سيناء بواسطة Misr Today on أكتوبر 12, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر