عضو رجال الأعمال المصريين يطالب بضرورة الترويج لمنتدى شباب العالم

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏بدلة‏‏‏

 كتبت هدى العيسوى


قال المهندس سهل الدمراوي عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، إن منتدى شباب العالم المقام حاليا بمدينة شرم الشيخ يعد حدث هام ومفيد لمصر في كافة المحاور الهامة خاصة المحور الاقتصادي والسياحي والأمني والسياسي والمعرفي.
وأضاف الدمراوي أن هذا المؤتمر يحضره كفاءات قوية وواعده من 100 دولة، كما يحضر على هامش المنتدى العديد من الشخصيات الهامة بخلاف الشباب منهم رؤساء دول وكبار المسؤولين في عديد من الدول.
وطالب عضو رجال الأعمال المصريين، بضرورة أهمية استثمار هذا الحدث وترويجه إعلاميا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لإرسال رسالة للعالم بوضع مصر الحقيقي وتمتعها بالأمن والسلام مما يشجع علي تشجيع السياحة، مضيفا أن نجاح المؤتمر أمنيا بجهود وزارة الداخلية رساله هامة أخري إن مصر قادره على حمايه مواطنيها وضيوفها ودحر المشككين في أمن مصر.
وأوضح الدمراوي أنه يلزم استغلال هذا الحدث العالمي لتكوين شراكات وتعاون مع العديد من الدول والاستفادة من كافة الاراء والخبرات وتحويلها إلى تعاون مشترك مثمر لجميع الأطراف.
وأكد عضو رجال الأعمال المصريين، على ضرورة وأهمية تنفيذ كافه توصيات المنتدى في توقيتاتها دون تسويف أو تاخير ومحاسبه قاسيه لأي شخص أو جهه تستخدم البيروقراطية لتأخير البرنامج الزمني لتوصيات المنتدى.
وأشار الدمراوي إلى أن هذا الحدث يستحق الاهتمام به ووضع توصياته أولوية التنفيذ لكافه الجهات المعنية بالدولة ليصبح نموذجا عالميا يقتدي به في العالم أجمع ويضع مصر في موقعها اللذي تستحقه بين دول العالم وتصبح قبلة للعالم لتبادل الخبرات والاراء والتعاون المشترك لما فيه صالح العالم أمنيا واقتصاديا ومعرفيا ومصر تستحق.
عضو رجال الأعمال المصريين يطالب بضرورة الترويج لمنتدى شباب العالم عضو رجال الأعمال المصريين يطالب بضرورة الترويج لمنتدى شباب العالم بواسطة Misr Today on نوفمبر 04, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر