تعليم جنوب سيناء يجرى إنتخابات المكتب التنفيذى للإتحادات الطلابية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏هاتف‏‏‏‏

جنوب سيناء ... شريفة محفوظ
شهد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء ، فاعليات إنتخاب المكتب التنفيذى للإتحادات الطلابية على مستوى المديرية للمرحلتين الاعدادية والثانوية تحت شعار " الإتحادات الطلابية وبناء الإنسان المصرى " والذى أقيم بمسرح مدرسة طور سيناء الثانوية الصناعية .
وأكد عقل فى حديثه مع الطلاب أن الإنتخابات تهدف إلى تخريج مكتب تنفيذى لإتحاد الطلاب على مستوى المديرية ليكون حلقة الوصل بين المديرية والادارات والطلاب فى المدارس .
وأضاف وكيل الوزارة أن الدولة في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تولي إهتماما" كبيراً للتعليم حيث قامت وزارة التربية والتعليم بتطوير التعليم ليواكب الدول المتقدمة تعليميا" مثل أمريكا وفرنسا وبريطانيا وغيرها .


موضحاً أن التعليم الآن يعتمد على النظم العالمية والمناهج التفاعلية وبنك المعرفة المصري الذي يوفرمعلومات موثقة للطلاب والمعلميـن .

مؤكدا أن الدولة سوف تدفع بشبابها نحومستقبل واعد وخاصة في ظل إهتمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب وقيامه بمبادرة فريدة على مستوى العالم وهي عقد منتدى الشباب العالمي في مدينة السلام "شرم الشيخ والذى حضره 6 ألاف شاب وفتاة وقام بتنظيمه الشباب . "

وشرح وكيل الوزارة للطلاب من خلال الموبايل الخاص به طريق الدخول على موقع بنك المعرفة والإستفادة من المجهود الذى بذله أكفأ الخبراء فى هذا المجال موضحاً لهم أن النظام التعليمى الجديد سيختلف فيه طريقة التقييم عن الطريقة المعتادة .

وتحدث وكيل الوزارة مع أحد طلاب التعليم الفنى أن الدولة تولى اهتماما خاصا بالتعليم الفنى وأوضح أن هناك مصنعين بتعليم جنوب سيناء داخل مدارس التعليم الفنى أحدهما بمدرسة طور سيناء الصناعية والأخر بمدرسة أبو زنيمة الصناعية وأوضح أن السيد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى قام بتوقيع اتفاقية مع الجانب الألمانى لتطوير التعليم الفنى فى الأيام القليلة الماضية .
هذا وبعد اجراء الإنتخابات أعلن توجيه التربية الاجتماعية أسماء المكتب التنفيذى لطلاب المرحلة الثانوية
والذى يضم حنين مصطفى كمال بدر امين الاتحاد
احمد ياسر أحمد شكرى مساعد
اروى احمد السيد ثقافة ودينى
هاجر حسين خليل اجتماعى
فاطمة هشام محمد علمى
احمد جمال جمعه رياضى
نسمه احمد عبد المتعال فنى
بينما ضم المكتب التنفيذى لطلاب المرحلة الإعدادية :
ساره قدرى عيسى الأمين
احمد رامى فاضل. مساعد
الاء عبد القادر عبد الجليل ثقافة
بسمه عبد العال على اجتماعى
باتريك ايمن خلف. علمى
اياد نبيل سعد حسن رياضى
شيماء عبد الحكيم على فنى
تعليم جنوب سيناء يجرى إنتخابات المكتب التنفيذى للإتحادات الطلابية تعليم جنوب سيناء يجرى إنتخابات المكتب التنفيذى للإتحادات الطلابية بواسطة Misr Today on نوفمبر 09, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر