محافظ القاهرة : لن نتوانى عن ملاحقة الفاسدين القبض علي مهندس تنظيم وموظفة اسكان بحي المعادي اثناء تلقيهما رشوة

Image may contain: 1 person, sitting
متابعة/ على صبري

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بأنه لن يتوانى عن ملاحقة الفاسدين وتقديمهم للعدالة وتطهير أجهزة الاحياء والمديريات والهيئات التابعة للمحافظة منهم من خلال فرض نظم للمتابعة والمراقبة والتدقيق علي كافة الأعمال المرتبطة بخدمة المواطنين والتنسيق مع الأجهزة الرقابية للتحقق من أى شكوى ضد أى موظف محاولاً إستغلال وظيفته والتربح منها .
جاء ذلك عقب قيام الأجهزة الرقابية بالتنسيق مع المحافظة بضبط مهندس تنظيم وموظفة اسكان بحي المعادي اثناء تلقيهما رشوة نظير انهاء أعمال مخالفة لأحد رجال الاعمال بالحي والتغاضي عن مخالفات بعقار خاص به.
وأضاف المحافظ انه لا تهاون فى محاربة الفساد والقضاء على جذوره داخل منظومة اجهزة محافظة القاهرة ، وأنه سيتم التعامل بكل حزم وتفعيل القانون ضد كل من يسيء استخدام سلطاته لتحقيق مصالح شخصية .
وثمن المحافظ جهود هيئة الرقابة الإدارية في متابعة وملاحقة الفاسدين والمرتشين بما يؤكد ان مصر عازمة على قطع رؤوس الفساد والرشوة والتصدى له بكل قوة وبما يحقق النهوض والتقدم للدولة المصرية خلال الفترة القادمة .. موجهاَ باستمرار التنسيق الايجابى مع مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالقاهرة لرصد كافة المخالفات الغير قانونية ومحاسبةالفاسدين والقبض على المرتشين مهما كانت صفتهم أومواقعهم .

محافظ القاهرة : لن نتوانى عن ملاحقة الفاسدين القبض علي مهندس تنظيم وموظفة اسكان بحي المعادي اثناء تلقيهما رشوة محافظ القاهرة : لن نتوانى عن ملاحقة الفاسدين  القبض علي مهندس تنظيم وموظفة اسكان بحي المعادي اثناء تلقيهما رشوة بواسطة Misr Today on نوفمبر 05, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر