حملة اكتشاف روماتيزم القلب المجانية....

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٨‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

كتبت :شادية عجمي عبد الهادي..... الفيوم


في اليوم التالي علي التوالي تستمر الحملة الطبية للكشف عن أمراض القلب والضغط بمركز ابشواى ولمدة يومين وذلك بالتعاون مع مركز القلب التخصصى بمركز ابشواى _شرق السكة الحديد_خلف مسجد الحضانة_بجوار شارع د.محمد حسين_أمام كازيون.


وتأتى هذه الحملة فى إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم برئاسة المهندس عبدالقادر الجارحى الأمين العام ومركز القلب التخصصى بالفيوم للكشف عن أمراض القلب والأوعية الدموية وقياس الضغط والتحليل.
مرض الحمي الروماتزمية و روماتيزم القلب من الامراض المنتشرة في مصر و للأسف يبدأ اصابته للمريض في سن صغيرة و يترك اثار كبيرة علي صحة المريض .
واسهاما من المركز في القيام بدوره في تحسين المستوي الصحي بالمحافظة
يعلن مركز القلب التخصصي عن حملة اكتشاف مرضي روماتيزم القلب.
اذا كان المريض اكبر من 144 عام و معه تقرير من مستشفي او طبيب تثبت اشتباه اصابته بمرض روماتيزم القلب يتم الاتصال بالمركز او زيارته لتسجيل اسم وبيانات المريض وسيتم الاتصال بالمريض لتحديد ميعاد لعمل فحص موجات صوتية لتحديد اصابته بالمرض من عدمه مجانا
وسيتم ايضا عمل تحليل ميكروب الروماتيزم اذا لزم الامر مجانا بالتعاون مع احد المعامل
وسوف يتم عرض الحالات الغير قادرة التي تحتاج الي اجراء تدخل جراحي علي استشاري جراحة القلب والصدر مجانا
وسوف يقوم المركز بتوجيه الحالات الغير قادرة المصابة بحمي روماتيزمية بصمامات القلب لعمل عملية استبدال او توسيع الصمام اذا لزم الامر ذلك مجانا ..
حملة اكتشاف روماتيزم القلب المجانية.... حملة اكتشاف روماتيزم القلب المجانية.... بواسطة Misr Today on نوفمبر 09, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر