جامعة الفيوم تشارك في الملتقى الطلابي الإبداعي العشرين بالمملكة الأردنية الهاشمية

Image may contain: one or more people and people standing
الفيوم - محمود المهدي

تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم شاركت الجامعة في الملتقى الطلابي الإبداعي في دورته العشرين للعام الجامعي 2018 والذي ينظمه المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية خلال الفترة من 6 وحتى 2018/11/9 بجامعة الزيتونة بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وقام بتمثيل جامعه الفيوم الدكتور محمد محمد الربيعي الأستاذ بكلية العلوم ومنسق جامعة الفيوم بالمجلس العربي لتبادل تدريب طلاب الجامعات العربية.

وصرح الدكتور أشرف رحيل أن الملتقى في دورته الحالية يقام تحت شعار (العولمة وأثرها على الدول النامية - التحديات والفرص) بحضور الأستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية.
وأضاف الدكتور محمد الربيعي أن جامعة الفيوم تشارك ببحث مقدم من الطالب أحمد مجدي عمار الطالب بكلية العلوم الفرقه الرابعه قسم الكيمياء تحت عنوان" استخلاص الصبغات الطبيعية واستخدامها في الخلايا الكهروكيميائية"، موضحا أن الأبحاث المشاركة خلال الملتقى تدور حول محاور البحث العلمي في العلوم التطبيقية والعلوم الإنسانية والاجتماعية والإبداع الأدبي والفني.

وقد تم اختيار الدكتور محمد الربيعي رئيسا للجنة التوصيات.
وفى نهايه الملتقي تم تكريم المشاركين من الجامعات العربيه.

جامعة الفيوم تشارك في الملتقى الطلابي الإبداعي العشرين بالمملكة الأردنية الهاشمية جامعة الفيوم تشارك في الملتقى الطلابي الإبداعي العشرين بالمملكة الأردنية الهاشمية بواسطة Mai Gamal on نوفمبر 09, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر