بلبيس يفوزعلى غزل السويس بمهرجان التهديف بخماسية بالقسم الثالث بالمجموعة السابعة



السويس .. محمدحسونه
انتهت اليوم السبت منذ قليل مباريات الاسبوع التاسع بالمجموعة السابعة بدوري القسم الثالث، بلبيس يفوزعلى غزل السويس بملعبه بخماسية نظيفة، ليرتفع رصيد بلبيس إلى 14 نقطة متساوي مع غزل السويس بنفس الرصيد.


ونجح فريق فاقوس في إلحاق الهزيمة الأولي بنظيرة كهرباء الإسماعيلية في المسابقة بهدفين مقابل لا شئ، يرتفع رصيد فاقوس الي 15 نقطة في المركز الثالث، في المقابل تجمد رصيد الكهرباء عند 22 نقطة في الصدارة، كما فاز مركز شباب أبو صوير على حساب ضيفة مركز شباب أبو شحاته بهدفين نظيفين، ليرفع شباب أبو صوير رصيده إلى 12 نقطة، بينما توقف رصيد أبو شحاته عند 9 نقاط.

وعلى جانب أخر من نفس المسابقة فاز فريق مركز شباب أبو حماد على القنطرة غرب بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيد أبو حماد إلى 16 نقطة محتل المركز الثالث، أما القنطرة غرب توقف رصيده عند 8 نقاط، وفي الإسماعيلية، حقق فريق البلدية فوزا صعبا على فريق النوبة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد البلدية إلى 11 نقطة، في المقابل تجمد رصيد النوبة عند 6 نقاط.
بلبيس يفوزعلى غزل السويس بمهرجان التهديف بخماسية بالقسم الثالث بالمجموعة السابعة بلبيس يفوزعلى غزل السويس بمهرجان التهديف بخماسية بالقسم الثالث بالمجموعة السابعة بواسطة Misr Today on نوفمبر 03, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر