ضبط شخص لقيامه بالنصب على المواطنين نظير تعيين أبنائهم بإحدى الجهات الحكومية

Image may contain: one or more people
كتبت لمياء ناجى

نجحت الغدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على المواطنين، والإستيلاء على مبالغ مالية نظير تعيين أبنائهم بإحدى الجهات الحكوميه بزعم علاقاته لدى المسئولين بتلك الجهة.

تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة (بجنوب الصعيد) من المدعو "ممدوح.م.أ" (مقيم بمحافظة سوهاج) .. بقيام المدعو "الجمل.أ.م" بالحصول منه على مبلغ مالى نظير تعيين نجله بإحدى الجهات الحكومية، بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة، إلا أنه لم يفى بما وعد به وإمتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه من الشاكى.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام المدعو/ الجمل.أ.م، سن 40 "حاصل على دبلوم" ، ومقيم بدائرة مركز شرطة البلينا (بسوهاج)..بادعاء علاقات ونفوذ لدى المسئولين بالجهة الحكومية (على خلاف الحقيقة) وحصل من الشاكى على مبلغ مالى قدرة ( 30,000) ثلاثون ألف جنيه مصرى كمقدم لمبلغ (70,000) سبعون ألف جنية مصرى.. نظير تعيين نجله بتلك الجهة بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة، إلا أنه لم يفى بما وعد به، وإمتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه من الشـــاكـــى.. كما تبين حصول المتهم على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة.

ضبط شخص لقيامه بالنصب على المواطنين نظير تعيين أبنائهم بإحدى الجهات الحكومية ضبط شخص لقيامه بالنصب على المواطنين نظير تعيين أبنائهم بإحدى الجهات الحكومية بواسطة Misr Today on نوفمبر 08, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر