افتتاح منفذين لبيع المنتجات البترولية بأسعار مخفضة فى طنطا



كتبت \ شيماء شلبي

افتتح المحاسب جمال خليف رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد"، التابعة لوزارة البترول، ممثلا لوزارة البترول، اليوم الأربعاء، منفذين لبيع المنتجات البترولية من منظفات منزلية بكل أنواعها والتي تحتاجها الأسر المصرية في المنازل، وكذلك زيوت السيارات بأسعار مخفضة عن السوق المحلي، بمدينة طنطا في إطار مبادرة محاربة الغلاء وتشجيع المنتج المصري.

وتفقد "خليف" منافذ البيع التي أقامتهما شركة بتروتريد لبيع تلك المنتجات بأسعار مخفضة عن السوق المحلي لمساعدة الأسر المصرية، وأصحاب السيارات علي مواجهة غلاء الأسعار، وذلك بالمنفذ الذي تم تخصيصه بمقر فرع الشركة بشارع حسن رضوان بمدينة طنطا، ومنفذ أخر بمقر الشركة بشارع أبوبكر الصديق المتفرع من شارع الفاتح بطنطا،وتم تعليق لافتات بأسعار المنتجات المخفضة بالمنافذ.

ووجه "خليف" القائمين على المنافذ بتوفير كميات إضافية وكبيرة من تلك المنتجات التي تحرص عليها الأسر المصرية خاصة في المنازل، وكذلك زيوت السيارات اللازمة لجميع السيارات بأنوعها المختلفة.

افتتاح منفذين لبيع المنتجات البترولية بأسعار مخفضة فى طنطا افتتاح منفذين لبيع المنتجات البترولية بأسعار مخفضة فى طنطا بواسطة Misr Today on نوفمبر 07, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر