انطلاق فعاليات "منتدى إفريقيا 2018" بشرم الشيخ

Image may contain: text

وليد هلال عز الرجال

تحت رعاية ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، تنطلق وعلى مدار يومين في مدينة السلام "شرم الشيخ"، فعاليات منتدى "إفريقيا2018" في نسخته الثالثة تحت عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي: تعزيز الاستثمارات البينية الإفريقية"، وذلك بمشاركة عددًا من زعماء الدول الإفريقية، وأهم المستثمرين في القارة وعددًا من دوائر المال والأعمال الدوليين، لإجراء حوار إقليمي ودولي حول تحفيز الاستثمار في القطاعات الاستراتيجية بالقارة الإفريقية والبنية الأساسية، ودفع حركة التنمية والتجارة البينية، وتعزيز التكامل الإقليمي وزيادة التعاون بين القطاع الخاص والحكومات الإفريقية، لتأسيس اقتصاد إفريقي حديث قائم على الابتكار.
بدأ، قبل قليل، توافد ضيوف منتدى "أفريقيا 2018" إلى مركز المؤتمرات الدولي بمدينة السلام شرم الشيخ، لحضور فعاليات اليوم الأول.

وتنطلق، اليوم السبت، تحت رعاية ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي وعلى مدار يومين في مدينة السلام "شرم الشيخ"، فعاليات منتدى "أفريقيا 2018" في نسخته الثالثة تحت عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي: تعزيز الاستثمارات البينية الأفريقية".

يشارك في المنتدى عدد من زعماء الدول الأفريقية، وأهم المستثمرين في القارة وعدد من دوائر المال والأعمال الدوليين، لإجراء حوار إقليمي ودولي حول تحفيز الاستثمار في القطاعات الإستراتيجية بالقارة الأفريقية والبنية الأساسية، ودفع حركة التنمية والتجارة البينية، وتعزيز التكامل الإقليمي وزيادة التعاون بين القطاع الخاص والحكومات الأفريقية، لتأسيس اقتصاد أفريقي حديث قائم على الابتكار.


انطلاق فعاليات "منتدى إفريقيا 2018" بشرم الشيخ انطلاق فعاليات "منتدى إفريقيا 2018" بشرم الشيخ بواسطة Mai Gamal on ديسمبر 08, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر