محافظ الشرقية يشهد افتتاح مسجد "المدينة المنورة" بالعاشر من رمضان

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

كتب محمود عبدالفتاح
شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، افتتاح مسجد "المدينة المنورة" بمنطقة "إبني بيتك" بالحي الرابع عشر بمدينة العاشر من رمضان .


أدى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية برفقته اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام والشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة ، صلاة الجمعة وسط جموع المصلين من أبناء المدينة في مسجد المدينة المنورة ..

ألقى خطبة الجمعة الدكتور محمد إبراهيم حامد، وكيل مديرية أوقاف الشرقية و تحدث فيها عن فضل إعمار المساجد ومنزلة من يعمرها و يقوم عليها مؤكداً ان المسجد هو بيت الله على الأرض وتؤدى فيه الصلوات.

أكد المحافظ أن المسجد يمثل صرحاً إسلامياً ومنارة تثقيفية ودعوية جديدة تُضاف لبيوت الله وتساهم في نشر الفكر الإسلامي المعتدل وتصحيح المفاهيم الخاطئة وترسي وسطية الإسلام السمحة.

يذكر أن المسجد تم إنشاؤه بالجهود الذاتية لأهالي الحي الرابع عشر ومدينة العاشر من رمضان، وذلك على مساحة 1377 متر مربع، يضم طابقين بأحدهما مُصلى للسيدات.
محافظ الشرقية يشهد افتتاح مسجد "المدينة المنورة" بالعاشر من رمضان محافظ الشرقية يشهد افتتاح مسجد "المدينة المنورة" بالعاشر من رمضان بواسطة Misr Today on ديسمبر 07, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر