سرقة الحلل بطريقة ظريفةمن أهالى قرية ابوقرقاص جنوب محافظة المنيا،

No automatic alt text available.

كتبه جهاد بكر كيلانى
نوعا جديداً من السرقات، حيث داومت عصابة نسائية على سرقة الـ"حلل"، من المنازل، بشكل علني.
ففي واقعة طريفة تزعمن بطولتها ٥ سيدات نجحن في تكوين عصابة نسائية يرافقهن رجلان قررن طرق أبواب الأهالي بإحدي قري مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا في تقديم عروض لأول مرة إلي سيدات وربات البيوت لإنقاذهن من تنظيف أواني الطهي " الحلل" كبيرة الحجم المصنوعة من مادتي النحاس والألمونيوم بمقابل مادي زهيد علي أن يتم استلام أدوات الطهي من الأهالي وتسليمها إلي ربات البيوت في اليوم التالي .
وبالفعل نجحن الخمس سيدات في خلق ثقة بينهن وبين ربات البيوت ونجحت في إعادة الاواني عقب تنظيفها في اليوم التالي ، الأمر الذي ذاع بين أهالي القرية وبأن ربات البيوت يبحثن عن السيدات حتي يقومون بتنظيم الأواني ، وبالفعل قررن الخمس سيدات أخذ ما تيسير من حمله من ربات البيوت من أدوات منزلية فلم يتمكن الخمس سيدات من حمل كمية الأواني الكبيرة فقررن أصطحاب سيارتي نصف نقل يقودها رجلان قاما بحمل جميع الأواني إلي السيارتين وفي وعد جديد تقدمن به الخمس سيدات إلي ربات البيوت حتي يأتين إلي ربات اليوم في اليوم التالي وقد انهين تنظيف جميع الأواني .
رحلن السيدات ومن معهن من سائقي السيارتين النصف نقل ومضي يوم يليه يوم آخر ولم يعدن الخمس سيدات إلي ربات البيوت لإعادة الأواني إلي أصحابها ولم يملك ربات البيوت شجاعة لإبلاغ الشرطة عن العصابة النسائية ولم يملكن العثور عليهن من جديد.
تقول "عظيمة ح" ، انني أبلغ من العمر ٥٥ عاماً واجد صعوبة في تنظيف أواني الطهي كبيرة الحجم وهناك عدد كبير لدي من أواني الطهي المصنوعة من النحاش كنت أحتفظ بها وعدد أكبر من أواني الطهي المصنوعة من الألومنيوم فسمعت عن خمس سيدات يأخذه الأواني كبيرة الحجم وغير النظيفة يقمن بتنظيفها مقابل خمسة جنيهات فقط للحلة".
وأستكملت، قمت بجمع أكثر من ١٥ حلة وأخذن السيدات علي وعد بتسليمها الي في اليوم التالي لكنني انتظرت كثير يوم يليه آخر ولم يأتين السيدات مرة أخري".
سرقة الحلل بطريقة ظريفةمن أهالى قرية ابوقرقاص جنوب محافظة المنيا، سرقة  الحلل بطريقة ظريفةمن أهالى قرية ابوقرقاص جنوب محافظة المنيا، بواسطة Mai Gamal on ديسمبر 06, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر