القبض على المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في الخصوص

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

القليوبيه احمد ابراهيم
نجحت مباحث قسم الخصوص، بالتنسيق مع مباحث أمن أسيوط فى ضبط ربة منزل المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في عزبة الأمير التابعة للقسم ، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمان 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة المجنى عليه.


و كان قد كشف تقرير الطب الشرعي المبدئي أن المتوفّى تعرض للضرب بآلة حادة على الرأس والخنق بواسطة شال قماش، عثر عليه حول رقبته.

كانت قد شهدت عزبة الأمير التابعة لقسم الخصوص، جريمة قتل بشعة حيث عثرت الأهالى على جثة مساعد تمريض بأحد المستشفيات، مقتولا داخل شقة بضربه بآلة حادة في رأسه بعد زواجه بثلاثة أشهر وتبين اختفاء زوجته.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم الخصوص، بورود بلاغ من أهالي عزبة الأمير بالعثور على جثة شاب مقتولا داخل شقته في ظروف غامضة، وتبين عدم تواجد زوجته بالشقة.

تم تشكل فريق بحث بإشراف اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي، وبرئاسة العميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية، وشارك فيه العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي.

وكشفت تحريات المقدم محمود عادل رئيس مباحث قسم الخصوص، أن المجني عليه يدعى " محمود ع.ب" 29 سنة مساعد تمريض ومتزوج منذ ثلاثة أشهر، وتم العثور على الجثة مصابة بضربة آلة حادة في الرأس وملفوف حول العنق شال أبيض، فيما لم يتم العثور على زوجة المتهم وتدعى " ياسمين. م" من مواليد محافظة الشرقية ومقيمة بالإسماعيلية، وأنها تزوجت من المجنى عليه واستأجروا شقة بمحل الواقعة في الخصوص، وأن المتهمة مختبئة بمحافظة أسيوط وبضبطها ومواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع " عماد. أ" 26 سنة عامل ومقيم أسيوط وعقب إرتكاب الواقعة فرا هاربين لمكان إقامة عشيقها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 20431 جنح لسنة 2018م، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.
القبض على المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في الخصوص القبض على المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في الخصوص بواسطة Misr Today on ديسمبر 06, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر