"فودة" يشهد حفل ختام بينالي شرم الشيخ الدولي الثالث للفنون

Image may contain: 3 people, people standing

جنوب سيناء ... شريفة محفوظ

شهد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، ورئيس بينالي شرم الشيخ الدولي الثالث للفنون، والدكتور جمال مليكه قومسير عام البينالى.
Image may contain: 4 people, people smiling, people standing and suit
هنأ المحافظ في كلمته الحضور على نجاح بينالي شرم الشيخ في عامه الثالث متمنيا أن يكون بينالي شرم الشيخ الرابع في نفس التوقيت من العام القادم 2019 وبضعف أعداد الفنانين الموجودين حاليا.
Image may contain: 2 people, people smiling
معربا عن سعادته برعايته للبينالي كل عام لما له من أثر بالغ في تغير الصورة الذهنيه في الخارج باعتباره القوة الناعمه، وللتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان، مضيفا أنه إذا كان البينالي في دورته الثانيه عام 2017 جاء تحت عنوان "صرخة ضد الارهاب"، فإن هذه الدورة لعام 2018 تحت شعار "شرم الشيخ مدينة السلام" والتي ينادي بالسلام العالمي ومركزه مدينه شرم الشيخ.
Image may contain: 6 people, people standing
وأكدالمحافظ على استمراره في تقديم الدعم الكامل للبينالي في العام القادم، وقرر اقامة معرض لعرض اللوحات بميادين شرم الشيخ بخليج نعمه، وسوهو سكوير، السوق القديم ثم مدينة طور سيناء.

واشار مليكة إلى أن فكرة إقامة البينالي نشأت باتفاق فكري مع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء على أن تعود السياحه الإيطالية بطريقة ثقافية.

ثم قام المحافظ بتوزيع الجوائز علي الفائزين في البينالي، وتكريم جميع المشاركين بهدايا تذكارية مقدمه من محافظة جنوب سيناء.

ومن الجدير بالذكر أن بينالي شرم الشيخ الثالث للفنون ضم أكثر من 50 فنان من ايطاليا ودول أوربا ومصر.

حضر البينالي اللواء نادر عشماوي، سكرتيرعام المحافظة، والفنانه ندي بسيوني، والدكتوره منال العبسي، ومستشاري المحافظ ومدير عام منتجع كورال باي، وجميع الفنانين المشاركين في البينالي.
"فودة" يشهد حفل ختام بينالي شرم الشيخ الدولي الثالث للفنون "فودة" يشهد حفل ختام بينالي شرم الشيخ الدولي الثالث للفنون بواسطة Mai Gamal on ديسمبر 08, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر