مجموعة من الشباب تطرح أفكار متميزة لإستقطاب الخدمات النفسية في صعيد مصر

No photo description available.
كتب:محمد فوزي
أعلنت مجموعة من دكاترة علم النفس بمختلف جامعات مصر عن تعاونهم،واتحادهم في العمل،هذا ضمن أحد الأفكار الرائعة للشباب،للرقي ببلادهم،وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، لذلك تعاون هؤلاء المتميزون لإستقطاب الخدمات النفسية في صعيد مصر،وتقديم أكبر قدر من المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة،ومصابي التوحد، في محاولة لتنمية السلوك النفسية، ورفع الكفاءة المهنية للمهنيين في المجال،ومنه فقد تم اشهار الجمعية المصرية للسلوك الإيجابي برقم 3068 بتاريخ 8 / يناير / 2019 ، جمعية علمية مهنية متخصصة،يشارك بها مجموعة من أفضل الدكاترة الشابة في علم النفس علي مستوي الجمهورية منهم:
دكتور منتصر صلاح ( جامعة الوادي الجديد)،والدكتور وائل حسن يوسف ( جامعة القاهرة)،والدكتور حسن رياض (ج.اسيوط)، كذلك الدكتورة شيماء جاد الله(ج.الوادي الجديد) ،ودكتور نبيل وليم ( ج الوادي الجديد)، والدكتور مصطفي نمر (ج. المنيا) ،بالإضافة إلي الدكتور أحمد ضاحي (ج. المنيا) ،والدكتور وهبة محمد نور الدين (دكتوراه ج المنيا ومعالج نفسي معتمد) يشاركهم الدكتور رجب سميح (باحث دكتوراه بجامعة المنيا)،ودكتور صفية بهاء (باحثة دكتوراه ج. المنيا)، وباحثة الماجستير بجامعة اسيوط الدكتورة نفيسة محمد.
Image may contain: text
وأشارت المجموعة إلي انضمام كثير من الأساتذة الكبار في كل أقسام علم النفس في مصر،وأكدت علي انفتاحها للجميع،والاستعانة من خبرات كبار الأساتذة،وبصدد التواصل والتعاون مع الجميع للمشاركة في هذا الإنجاز الذي لا يعد لمجموعة فحسب،إنما هو لجميع أطياف الشعب المصري بمختلف أعماره.
مع تمنيات أسرة جريدة"مصر اليوم" بالنجاح والتميز والإبداع الدائم لكل فكرة شابة متعاونة بهدف منفعة البلاد العربية وشعوبها.No photo description available.

مجموعة من الشباب تطرح أفكار متميزة لإستقطاب الخدمات النفسية في صعيد مصر مجموعة من الشباب تطرح أفكار متميزة لإستقطاب الخدمات النفسية في صعيد مصر بواسطة Unknown on يناير 12, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر