محافظ جنوب سيناء يزور الجامعة الالمانية بالقاهرة ويناقش مع رئيس الجامعة وكبار الباحثين الهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

جنوب سيناء .... شريفة محفوظ


فى أطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتنفيذ الهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ قام اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء على رأس وفد من مسئولى المحافظة بزيارة صباح إلى مقر الجامعة الألمانية بالقاهرة .
لا يتوفر وصف للصورة.

حيث تم اللقاء مع الدكتور أشرف منصور رئيس الجامعة ووفد من كبار الأساتذة والباحثين بدراسة الهوية البصرية لشرم الشيخ ، وتم التحاور حول ماقامت به الجامعة من دراسات وبحوث فى هذا الشأن واستمر الإجتماع لعدة ساعات من أجل تثبيت الهوية البصرية لمدينة السلام تجاه زوار المدينة على المستوى الوطنى والإقليمى والعالمى من أجل تحقيق طفرة تنموية شاملة بجنوب سيناء .
وقام رئيس الجامعة بتسليم المحافظ صورة من شهادة حق استخدام الملكية الفكرية كاهداء من الجامعة لمدينة شرم الشيخ نحو استخدام الهوية البصرية للمدينة إيمانا" من الجامعة بدورها المجتمعى فى خدمة وتنمية المجتمع .
كما وجه الدعوة للمحافظ لتشريف الجامعة الخميس المقبل لحضور حفل إفتتاح مراز التميز لتوطين التكنولوجيا الصناعية والإنتاجية وحضور فعاليات مركز الهوية المصرية بالجامعة، حضر اللقاء من جانب جنوب سيناء اللواء خالد متولى مستشار المحافظ للعلاقات للعلاقات الدولية واللواء محمودالسولية رئيس مدينة شرم الشيخ .
محافظ جنوب سيناء يزور الجامعة الالمانية بالقاهرة ويناقش مع رئيس الجامعة وكبار الباحثين الهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ محافظ جنوب سيناء يزور الجامعة الالمانية بالقاهرة ويناقش مع رئيس الجامعة وكبار الباحثين الهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ بواسطة mesralyoum on يناير 13, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر