عاجل بالصور :ألدولة ألمصرية ترحل الداعشي عيسي الصباغ إلي ألمانيا

Image may contain: 1 person, standing
كتب-هاني قاعود. 
تمكنت سلطات الأمن فى مطار الأقصر من ضبط شاب ألمانى من أصل مصرى، اشتبهت فيه القوات وتبين أنه حاول دخول البلاد عن طريق مطار الأقصر وبحوزته خرائط لمحافظة شمال سيناء، وبوصلة.
وتبين من فحص المشتبه فيه، أنه ألمانى من أصل مصرى يدعى عيسى محمد عبدالغنى إبراهيم الصباغ، 18 عاما، وصدر قرار لوالده وله باكتسابهما الجنسية الألمانية وعدم احتفاظهما بالمصرية عام 2007، ضبط منذ بضعة أيام فور وصوله البلاد قادما من دولة ألمانيا عبر مطار الأقصر الجوى.
وبتفتيشه عثرت القوات بحوزته على "خرائط لمحافظة شمال سيناء، وبوصلة"، وبفحص موقفه تبين أنه يعتنق فكر تنظيم "داعش" الإرهابى فى ألمانيا، وارتباطه إلكترونيا ببعض عناصره هناك وقدومه للبلاد بغرض الانضمام لصفوف العناصر الإرهابية فى شمال سيناء، وأن المضبوطات من الخرائط والبوصلة كان سيستخدمها فى الوصول لتلك العناصر.
وبتقنين الإجراءات وعرضه على نيابة أمن الدولة العليا، قررت فى وقت سابق التحفظ على المذكور وبعرضه اليوم على النيابة للنظر فى تجديد حبسه قررت إخلاء سبيله، وبالتنسيق مع السفارة الألمانية جارٍ ترحيله إلى ألمانيا.

عاجل بالصور :ألدولة ألمصرية ترحل الداعشي عيسي الصباغ إلي ألمانيا عاجل بالصور :ألدولة ألمصرية ترحل الداعشي عيسي الصباغ  إلي ألمانيا بواسطة Mai Gamal on يناير 14, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر