جريمة قتل بشعة بمنطقة الشرابية بسبب رفض القتيل زواج اخيه بالشقة التي ورثها عن والدهما والجيران يرون التفاصيل

Image may contain: one or more people

هاني قاعود. 
12 طعنة متفرقة بجسده الهزيل
أنهت حياته على يد شقيقه بمنطقة الشرابية، بعد خلافات متكررة نشبت بينهما بسبب رفض المجنى عليه زواج أخيه القاتل داخل الشقة التى ورثها عن والدهما.
شارع خلوصى بمنطقة الشرابية الذى شهد الواقعة للوقوف على ملابساتها، الجريمة البشعة شهدها منزل رقم 33 المكون من ثلاثة أدوار حيث يقطنا الشقيقين "عمر القاتل 39 عاما، وفتحى المجنى عليه 41 عاما" بالطابق الثانى فى شقة مكونة من غرفتين وصالة أغلقت بعد الحادث بعد قرار من النيابة العامة بتشميعها لحين انتهاء التحقيقات.
"دايما كانوا بيتخانقوا مع بعض" هذه الكلمات قالها ياسر بحرة، صاحب مغسلة سيارات، وأحد جيران الضحية وصديق القاتل، واصفا العلاقة التى ترتبط الأخوين ببعضهما فهما دائمى الشجار والتعدى على بعضهما بالضرب والسباب على حد قوله.
وأضاف الجار قائلا:" إنه يسكن فى المنطقة منذ طفولته ونشأ معهما وتربطه بهما علاقة صداقة قوية، مشيرا إلى أن الأخوين لديهما 4 أشقاء أخرين قُتل أحدهم يدعى "أسامة" بسبب مشاجرة بينه وبين مسجلين خطر منذ 3سنوات.
وتابع بحرة:" أن المجنى عليه كان يعمل جزارًا بعد عودته من دولة لبيبا منذ 5 سنوات، ثم اشتغل بعدها فى إحدى الكافيتريات القريبة من المنطقة، واستقر فى شقة والده مع أخيه المتهم ومن وقتها بدأت المشادات والمشاجرات بينهما".
ويلتقط أطراف الحديث منه، إسلام صلاح يعمل ميكانيكى، أحد قاطنى المنطقة أن قائلا: "أن المتهم والقتيل كانا يتعاطا الأقراص المخدرة، ودائمى الشجار مع بعضهما تارة، ومع الجيران تارة أخرى مشيرا أنهما أصيبا بجروح بعد مشاجرة بجروح قبل أيام".
وتابع بأن "عمر" كان على علاقة عاطفية بفتاة من منطقة شبرا ويريد الارتباط بها، وأبلغها أنها ستعيش معه فى شقة أبيه، إلا أن القتيل رفض ذلك، وتطور الأمر لمشادة كلامية والتراشق بالألفاظ تدخل على إثرها الجيران لفض النزاع بينهما، وقتها ردد القتيل" لما أنت هاتخد الشقة وأتتجوز أنا أنام فى الشارع".
وأضاف يحيى منصور، أحد الجيران، أن المتهم تسلل داخل الشقة فجر الخميس الماضى، 
واستل سكينا ودخل غرفة نوم شقيقه مستغلا استغراقه فى النوم وسدد إليه 12 طعنة فى أنحاء متفرقة من الجسم، وخرج ونام حتى الساعة الثامنة صباحا ثم خرج مهرولا إلى الشارع مرددا " أخويا مقتول ومش أسيب حقه"،
وأشار الجار إلى أن القاتل يحمل شقيقه غارقا فى دمائه وبصحبته خطيبته مسرعا نحو إلى إحدى المستشفيات إلا أنه كان قد فارق الحياة.
المستشفى أبلغت رئيس مباحث قسم شرطة الشرابية المقدم كريم البحيرى، بوفاة شخص فى العقد الرابع من العمر بـ 12 طعنة وكشفت تحريات المباحث التى تسلمها اللواء أشرف الجندى، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، أن شقيق المجنى عليه وراء ارتكاب الواقعة بسبب كثرة الخلافات المادية بينهما ورفض القتيل زواجه في الشقة.
وحاولت الالتقاء بأسرته وأقارب المجنى عليه إلا أنهم رفضوا الحديث.
من جانبها، أمرت نيابة حوادث شمال القاهرة برئاسة المستشار كمال الشناوى، وبإشراف المحامى العام الأول للنيابات المستشار حاتم فاضل، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، 
وذكرت التحريات التى أشرف علهيا المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث الشرابية، إلى أن المتهم هو مقدم البلاغ بعد تلعثمه وادعاءاته المختلقة ، أظهرت أنه وراء التخلص من شقيقه بسب خلافات مادية وسابقة بينهما وبسبب مصروفات المنزل وبعض الديون، 
كما تبين إقامتهما داخل شقة بمفردهما.


جريمة قتل بشعة بمنطقة الشرابية بسبب رفض القتيل زواج اخيه بالشقة التي ورثها عن والدهما والجيران يرون التفاصيل جريمة قتل بشعة بمنطقة الشرابية بسبب رفض القتيل زواج اخيه بالشقة التي ورثها عن والدهما والجيران يرون التفاصيل بواسطة Unknown on يناير 09, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر