القبض على الجاني في مذبحة قرية الحمادية في سوهاج

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

كتب حمدى صابر احمد
نجح ضباط مركز شرطة سوهاج، بقيادة المقدم على الصغير، رئيس مباحث المركز، وتحت إشراف اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، والعميد عبد الحميد أبو موسي، مدير المباحث الجنائية ، فى القبض على الجاني ويدعى " السيد خلف على "، 45 عام، نجار مسلح، في مذبحة قرية الحمادية بسوهاج، وبحوزته بندقية الية و2 خزينة الية و61 طلقة نارية حية.
كان قد لقي 44 أشخاص حتفهم وأصيب خامس فى مشاجرة بالأعيرة النارية، في مذبحة قرية الحمادية دائرة مركز سوهاج، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.
وكان قد تلقي اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، بلاغًا يفيد بوجود مشاجرة بالأعيرة النارية بقرية الحمادية ووجود مصابين ومتوفين.
انتقل العميد عبدالحميد أبوموسى، والعميد طارق يحيى، مباحث سوهاج والمقدم على الصغير رئيس مباحث المركز، وتبين مصرع 4 أشخاص وإصابة خامس نتيجة مشاجرة بالأعيرة النارية بقرية الحمادية فى سوهاج.
وأكد المقدم على الصغير، رئيس مباحث سوهاج، أن الجانى والمجنى عليهم وقعت بينهم مشاجرة من عام سبق، وتم كسر احد زراعية، وانه يعانى العزلة والاكتئاب منذ عام، وقام بالانطلاق بسلاحه تجاه المجنى عليهم وأطلق عليهم النيران، وينتمون إلى عائلتين مختلفتين.
جدير بالذكر ان القتلى هم كل من "أحمد فتحى محمود" 35 عامًا، و"عبدالحليم محمد عبدربه" 71 عامًا، و"السيد أحمد عبدالحافظ" 32 عاما، و"حمدى أمين مرزوق" 41 عامًا، وتم تحويل الجثث إلى مستشفى سوهاج العام، بالإضافة إلى إصابة "أحمد حماد السيد" 35 عامًا، مصاب بطلق نارى بالصدر، وتم نقله أيضا إلى مستشفى الجامعة، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.
القبض على الجاني في مذبحة قرية الحمادية في سوهاج القبض على الجاني في مذبحة قرية الحمادية في سوهاج بواسطة Misr Today on فبراير 06, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر