كارثة انسانيه بكل المقايبس" مأساة مواطن ام مأساة وطن"

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏
مل نور الدين

كارثة انسانية تعيشها اسرة مصرية شردها موظف السكة الحديد بهدم منازلهم التي يدفعون ايجارها منذ 60 عاما)
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

كارثة انسانية بمحافظة قنا تعيشها اسرة مصرية فقدت منزلها بفعل قرار موظف لا يعرف الانسانية ولا الرحمة وتهدم منزلهم واصبحوا يعيشون في العراء بعد هدم منزلهم الذين يعيشون فيه من 60 عاما يسددون لهيئة السكة الحديدا ايجارا عن اقامتهم فيه ، لكن القرار الاهوج من موظف لا يعرف الرحمة والانسانية.
وتعرض المنظمة المصرية لحقوق الانسان مأساة هذه الاسره البسيطه لعل احد من القلوب الرحيمة تتدخل لانقاذ هذه الاسرة من برد الشتاء وظلم موظف السكة الحديد الذي تصرف بقرار فردي نعتقد ان وزير النقل او رئيس هيئة السكة الحديد لا يعرف عنه شيء .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

وقد النقي طارق ابومراد
رئيس فرع المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الانسان. بمحافظة قنا. بهذه الاسرة المنكوبة ونسرد بالفيديوهات مافعلته هيئة السكك الحديدية بتشريد الأسر. من منازلهم .
يعيش اسرتي الحاج فتحي والحاج باسل بجوار قضيب السكة الحديد بناحية ابوشوشة مركز ابوتشت محافظة قنا من زمن وامد بعيد تعداده اكثر من ٦٠ عام وهم يعيشون في هذا المكان وليس لهم مأوى ولا سكن الا هذا المكان وفجأة وبدون سابق انذار قامة هيئة السكة الحديد بقرار تعسفي بهدم هذه المنازل علي رؤس قاطنيها مع العمل ان هذه الاسر تدفع ايجارات علي مدار السنين السابقة الطويلة للهيئة وهنا يأتي السؤال اذا كانت هذه المباني مخالفة فمن اين تم توصيل مرافق عامة لها كالكهرباء وان كانت الهيئة لديها مشروع للمصلحة العامة فكان عليها ان تنذر تلك الاسر بأخلاء المكان او توفر لهم سكن بديل عن تلك المساكن التي يعيشون فيها فكان من الواجب علي من نفذو القرار بالهدم ان ينظرو الي الامر بعين وبروح القانون .
فرجاء ونداء الي كل المنظمات الدولية التابعة للدولة التي تحمي حق المواطن وكرامته في العيش والحياة الادمية ان تتبني قضية تلك الاسر المشردة...
ونداء ايضا الي كل منظمات الحقوق الانسانية الخاصة التي تكفل حق المواطنين في العيش الكريم ان تتبني تلك القضية الانسانية التي يصعب وصفها.
ر جاء ونداء اخير الي كل مسؤل لديه ضمير انساني حي مذال ينبض قلبه شفقة ورحمة لتلك الاسر المشردة ان يتبني تلك القضية الانسانية الصعبة.
كارثة انسانيه بكل المقايبس" مأساة مواطن ام مأساة وطن" كارثة انسانيه بكل المقايبس" مأساة مواطن ام مأساة وطن" بواسطة mesralyoum on فبراير 14, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر