القبض علي الفنانتي مني فاروق وشيماء الحاج من قبل مباحث الآداب وهروب خالد يوسف

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏سيلفي‏، و‏لحية‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏


كتب-هاني قاعود.
أعلنت وزارة الداخلية  في بيان مقتضب، امس الخميس، بانه تم القبض على فتاتين تعملان بمجال التمثيل
(منى فاروق وشيماء الحاج)، بواسطة شرطة الاداب على خلفية تداول مقاطع فيديو جنسية ظهرتا فيها مع أحد الشخصيات العامة (المخرج خالد يوسف)، ولاقت انتشاراً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.
 وفور إصدار المخرج السينمائي بياناً يرفض فيه تعديل الدستور، وانه يتعرض لحملات تشويه ممنهجة بسبب مواقفه السياسية على حد قوله وطالب عبر صفحته الشخصية على فيس بوك الجهات الامنية بالتحقيق فى واقعة الفيديو الاباحى المنتشر
 كان قد انتشر مقطع فيديو إباحي على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في منتصف يناير/ كانون الثاني الماضي، يُظهر يوسف، وهو عضو سابق في لجنة "الخمسين" التي أعدت دستور 2014، رفقة الفنانتين الشابتين.
 و أكدت مصادر أن الممثلتان منى فاروق وشيما الحاج، قالتا فى التحقيقات أن "مخرج شهير" غرر بهما وصور الفيديو الخاص لابتزازهما، كما أشارت منى فاروق وشيما الحاج فى اعترفاتهما، إلى أن الفيديو المتداول لهما تم تصويره من جانب المخرج الشهير أثناء ممارسة الجنس معهما.
القبض علي الفنانتي مني فاروق وشيماء الحاج من قبل مباحث الآداب وهروب خالد يوسف القبض علي الفنانتي مني فاروق وشيماء الحاج من قبل مباحث الآداب وهروب خالد يوسف بواسطة Misr Today on فبراير 08, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر