تعلن هيئة ألمجتمعات ألعمرانية عن بشري سارة للمواطنين وتوافق على تقسيط مديونيات فواتير ألمياة خلال عام الموافقة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.

كتب-هاني قاعود.
 
أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن بشرى سارة لقاطني المدن الجديدة ممن تستحق عليهم مديونيات «فواتير مياه الشرب» خلال الفترة الماضية لدي أجهزة المدن.
 وأكدت الهيئة، أنه تقرر الموافقة على تقسيط مديونيات ساكني المدن الجديدة علي مدار عام بشرط التقدم بطلب التقسيط وسداد ٢٥٪ من المستحقات مقدما.
 وأوضح جهاز مدينة القاهرة الجديدة، في منشور داخلي، أنه تقرر عقب عودة تبعية أصول محطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي إلي أجهزة المدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والبدء في تحصيل فواتير المشتركين ونظرا لوجود مديونيات كبيرة من بعض العملاء قبل استلام المنظومة من الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وتأخر إصدار الفواتير للعملاء نتيجة إجراءات استلام المنظومة وتحفيزا للمواطنين علي سداد الفواتير المستحقة، فتح باب التقدم بلب لتقسيط المديونيات المستحقة على المشتركين نظير استهلاك المياه طبقا للفواتير الصادرة من أجهزة المدن وذلك بناء على طلب مقدم من العميل دون احتساب مقابل للتقسيط اعتبارا من أول الشهر الجاري ولمدة ثلاثة شهور.
 وأضاف، أنه يتم تقسيط المبالغ المستحقة وفقا للمدة التي يتوافق عليها العميل وجهاز المدينة بحد أقصى عام بعد سداد الدفعة المقدمة بنسبة لا تقل عن ٢٥٪.
تعلن هيئة ألمجتمعات ألعمرانية عن بشري سارة للمواطنين وتوافق على تقسيط مديونيات فواتير ألمياة خلال عام الموافقة تعلن هيئة ألمجتمعات ألعمرانية عن بشري سارة للمواطنين  وتوافق على تقسيط مديونيات فواتير ألمياة خلال عام  الموافقة بواسطة Misr Today on فبراير 05, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر