إحتفلت جمعية المرشدات الإقليمية بطورسيناء بيوم المراشدات العالمى

لا يتوفر وصف للصورة.

جنوب سيناء ... شريفة محفوظ

أكدت ناديه عبده رئيس جمعية المراشدات بجنوب سيناء ، أن جمعية المراشدات الإقليمية بطور سيناء ، إحتفلت باليوم العالمي للمراشدات الموافق ٢٢ فبراير من كل عام .
وذكرت عبده أن الإحتفالية بدأت بمسيرة كشفية أبطالها زهرات.مرشدات جولات ، ثم إقامة معسكر كشفي وندوه عن تنميه سيناء وذلك لتعم البهجه والسرور علي المشاركين.
وقالت عبده نذكر أن مؤسس هذه الحركة هو بادن باول هو ضباط إنجليزي ولد في عام١٨٥٧/٢/٢٢ والملاحظ أن يوم مولده هو يوم الإحتفال بيوم. المرشده. العالمي وقد تبني هذه الحركة هو وأخته. داخل انجلترا وخارجها وانتشرت. في العالم كله تحيه ليه في يوم مولده هذا الحركة.
وتابعت عبده قائله هناك قواعد و أسس ساعدت علي بقاءهاحتي الآن وهي تحمل شعار. كوني مستعده أي في كل وقت علي. اهبه الاستعداد لاي ظروف .
وقدمت عبده تحيه لكل مرشدات العالم عامة ومرشدات مصر عامة ومرشدات جنوب سيناء خاصة ، وتحيه سباعية لمؤسس الحركة وكل ولي. امر يساعد إبنته للاشتراك في فرق المرشدات المنتشره في المدارس .
إحتفلت جمعية المرشدات الإقليمية بطورسيناء بيوم المراشدات العالمى إحتفلت جمعية المرشدات الإقليمية بطورسيناء بيوم المراشدات العالمى بواسطة Misr Today on مارس 09, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر