تنفيذ برامج تدريبية للمحليات بالمديرية المالية بكفر الشيخ

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏شاشة‏‏ و‏كمبيوتر محمول‏‏‏‏‏

كتبت : رانيا بدير

بدأت محافظة كفر الشيخ أسبوعها الأول في الدورات التدريبية للعاملين بالإدارة المحلية علي مستوي الديوان العام والمديريات الخدمية بالمحافظة بالتعاون مع وزارة المالية ، 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

والذى يضم حزمة البرامج التنشيطية المتكاملة لبعض الوظائف بوحدات الحكم المحلى ، حيث تشمل 4 برامج رئيسية أولها برنامج لمديري الشئون المالية في الفترة من 7 حتى 11 ابريل 2019 ، والثاني برنامج تدريبي لمديري التخطيط والمتابعة من 14 حتى 18 ابريل ، والثالث برنامج تدريبي لمديري العقود والمشتريات من 20 الى 24 ابريل، والرابع برنامج تدريبي لمديري ادارات المخازن من 5 الى 9 مايو القادم، والبرامج الاربعة تنفذ علي مستوي الديوان العام لكل محافظة ومديريات الخدمات بها ، على أن يتم تنفيذ هذه البرامج على مدى أربعة أسابيع بقاعة التدريب الداخلى بالمديرية المالية بكفرالشيخ ويستهدف كل برنامج من هذه البرامج تدريب30 شخص .
لا يتوفر وصف للصورة.


وقد تم عمل الدورات تحت رعاية السيد المحاسب عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية وإشراف المحاسب زينهم عيسى ، وكيل وزارة المالية .
والجدير بالذكر تأتى هذه البرامج تنفيذاً لتكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ببدء المشروع القومي للتحول الرقمي للدولة عبر إلغاء التعامل بالدفاتر الورقية في كل ادارات المحافظات ، والبدء في تأهيل المحافظات للعمل بالمنظومة الرقمية بالاستفادة من نجاح الوزارة في مد شبكة المعلومات المالية الحكومية لجميع مكاتب المحافظين بما يسمح لهم بمتابعة برامج الانفاق العام بمحافظاتهم لحظياً .
ورفع كفاءة الكوادر الادارية بديوان عام المحافظات المختلفة وتدريبها وتأهيلها علي مواكبة التطور والتحول التكنولوجي وصولا إلى الشمول المالى .
تنفيذ برامج تدريبية للمحليات بالمديرية المالية بكفر الشيخ تنفيذ برامج تدريبية للمحليات بالمديرية المالية بكفر الشيخ بواسطة mesralyoum on أبريل 08, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر