سمية الخشاب : لماذا الهجوم على تكريمي بـختم الرسول خصوصا أني مسلمه

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

كتب : حمدى صابر احمد
أبدت الفنانة سمية الخشاب عن استيائها من الهجوم الشديد الذي تعرضت له بعد تكريمها بـختم الرسول في ملتقى المرأة السعودية الثالث، وتساءلت «لماذا الاعتراض على تكريمي.
وبينما قوبل تكريم الخشاب من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعودية باستهجان من مواقع سعودية وعربية، ألقت سمية كلمة حول مكتسبات المرأة السعودية ورحبت بهذا التكريم، وحضور الفعالية وفي حين قالت اللجنة إنه لم تكرّم سوى سعوديات، ذكرت أنه تم توزيع الدروع التذكارية للمشاركين، ومن ضمنهم الفنانة.
وفي المقابل، قالت سمية الخشاب، إنها سعيدة بهذه الدرع التكريمية، ولا تعرف سبباً لهذه الاعتراضات، خصوصاً أنها ألقت كلمة مؤيدة لنشاط المرأة السعودية.
ولفتت إلى أن الدرع ليست أصلاً لـ«ختم النبي الكريم»، ولكنها صُنعت بالشكل نفسه، وهو تكريم ذو قيمة، «فلماذا الاعتراض؟»، لافتة إلى أنها تراه أمراً طيباً فيه اقتداء بالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، أن تكون الجائزة على شكل ختم يحمل اسمه
سمية الخشاب : لماذا الهجوم على تكريمي بـختم الرسول خصوصا أني مسلمه سمية الخشاب : لماذا الهجوم على تكريمي بـختم الرسول خصوصا أني مسلمه بواسطة mesralyoum on أبريل 09, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر