طلاب سوهاج يحصدون المراكز المتقدمة فى مسابقة " آيسيف " على مستوي الجمهورية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏أبو غرام‏‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

سوهاج : حمدي صابر احمد

تحت رعاية الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، تمكن طلاب سوهاج المشاركيت في مسابقة " آيسيف " من الحصول على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏أبو غرام‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

حيث فاز الطالب على أبو زيد على، بالمركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مجال "الروبوت" والطالبة "علياء العارف" على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، فى مجال العلوم السلوكية.
وأكد ماهر عبدالخالق، مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، أن المديرية بتوجيهات من وكيل الوزارة، تضع على رأس أولوياتها رعاية الطلاب الموهوبين في كافة المجالات، وكذلك تفعيل جميع الأنشطة المدرسية، وأنه قام بمتابعة طلاب سوهاج المشاركين في المسابقة، منذ لحظة انطلاقهم، وأثناء رحلتهم إلى القاهرة للمشاركة في المسابقة، وعقب لحظة اعلان النتيجة هنأ الفائزين تليفونيا وشكر فريق العمل من المركز الاستكشافى والتطوير التكنولوجى والموهوبين وجميع المشرفين وفريق العمل وأسر الطلاب والإدارات التابعين لها.
طلاب سوهاج يحصدون المراكز المتقدمة فى مسابقة " آيسيف " على مستوي الجمهورية طلاب سوهاج يحصدون المراكز المتقدمة فى مسابقة " آيسيف " على مستوي الجمهورية بواسطة mesralyoum on أبريل 16, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر