رئيس مبادرة "علشان بلدنا": وعي الشعب المصري وراء مشاركته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏بدلة‏‏‏

كتبت هدى العيسوى
اكذ المستشار د. عمرو عبد الرازق الخبير القانونى والاقتصادى، ورئيس محكمة أمن الدولة العليا الأسبق، ورئيس مبادرة "علشان بلدنا"، إن الاقبال على الاستفتاء على التعديلات الدستورية اثبت أن الشعب المصري لديه من الوعي بما يحيط به من مخاطر لذلك جاء تصويته بنعم ليكمل مسيرة الاستقرار.


وقال رئيس مبادرة علشان بلدنا، إن قوات الجيش والشرطة كان لهما دور عظيم في تامين اللجان المخصصة للاستفتاء، مؤكدا انهم تحملوا كل الصعاب ليخرج مشهد الاستفتاء في اجمل صورة لمصر والعالم.

ولفت الى أن مشاركة اكثر من 27 مليون مواطن مصري في الاستفتاء قضى على مزاعم، المقاطعة التي روجت لها بعض الحماعات لافساد العرس الديمقراطي، لافتا الى ان النتيجة كانت خير دليل على عدم توجيه الناخبين بالتصويت سواء نعم او لا.

وأكد ان الشعب المصري دافع عن مصالحه وعن المكتسبات الأمنية والسياسية والديمقراطية التى حققها، ولحماية مستقبله ومستقبل بلاده من خلال المشاركة فى الاستفتاء وإبداء رأيه فى إجراء التعديلات الدستورية التى أقرها وتوافق عليها ممثلي الشعب من أعضاء مجلس النواب.

ويذكر أن أنشطة وفعاليات مبادرة "علشان بلدنا" استمرت على مدار الأيام والأسابيع الماضية، بهدف حث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وشرح مضمون وأهمية هذه التعديلات، فيما تنوعت الفعاليات بين مؤتمرات شعبية وندوات تثقيفية وجولات ميدانية.
رئيس مبادرة "علشان بلدنا": وعي الشعب المصري وراء مشاركته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية رئيس مبادرة "علشان بلدنا": وعي الشعب المصري وراء مشاركته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بواسطة mesralyoum on أبريل 25, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر