محافظ سوهاج فى مسيرة حاشدة تجوب أنحاء شوارع المحافظة


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
سوهاج : حمدي صابر أحمد
من محافظة سوهاج وقبل ساعات من إسدال الستار عن ماراثون الإستفتاء على التعديلات الدستورية التى من شأنها إحداث نقلة نوعية فى مسيرة العطاء والتنمية ودفع عجلة الإستقرار وإبراز الشكل الحضارى لمواطنى محافظات الجمهورية بشكل عام ومحافظة سوهاج بشكل خاص وإثبات أنهم قادرون على مواجهه كافة التحديات والضغوط الدخلية والخارجية وتماسكهم خلف قيادتهم الوطنية الحكيمة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يتطلع بمصر إلى مكانة تليق بتاريخها وأصالة شعبها المتحضر .
توجه الدكتور أحمد الانصاري محافظ سوهاج
لمتابعة سير العملية الإنتخابية بنطاق المحافظة
حيث شهد الانصاري المسيرة الشعبية الحاشدة والتى إنطلقت من أمام مديرية التربية والتعليم بالأعلام والهتافات وجابت أنحاء المدينة مرددة العديد من الشعارات والهتافات الوطنية الحماسية ومنها " انزل وشارك .. دستورنا بايديا ... من أجل مستقبل أفضل ... بلدنا حنحميها " مما خلق جواً من البهجة والفرحة بين المواطنين وجذبهم للإنضمام للمسيرة ليشكلو سويا ملحمة وطنية فى حب مصر مما يبشر خيراً عن إرتفاع نسب التصويت فى اللجان الإنتخابية وتحقيق المستهدف منها .
كما قام الدكتور المحافظ بتفقد اللجان وناشد المواطنين بألا يقل حماسهم عن باقى مدن ومراكز المحافظة وإستثمار الساعات الفاصلة المتبقية والتوجة إلى صناديق الإقتراع للتعبير عن رأيهم .
رافق المحافظ عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم والقيادات التنفيذية ومديرى المديريات الخدمية وأعضاء مجلس النواب وعدد كبير من مواطنى المركز
محافظ سوهاج فى مسيرة حاشدة تجوب أنحاء شوارع المحافظة محافظ سوهاج فى مسيرة حاشدة تجوب أنحاء شوارع المحافظة بواسطة mesralyoum on أبريل 22, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر