بالصور.. إطلالة جذابة للإعلامية سارة فؤاد خلال مشاركتها بمهرجان "إيجي فاشون"



كتب: الهواري محمد
شاركت الإعلامية سارة فؤاد، مذيعة برنامج الطب وأهله علي قناه LTC وبرنامج النفسية محتاجة علي قناه مصر الحياه، بفعاليات مهرجان «إيجي فاشون»، في نسخته الثالثة، والذي أقيم بفندق "بيراميزا" حيث ضم العرض عددًا من مُصممي الأزياء المصريين والعرب وخبراء التجميل ونجوم الإعلام، في إطار تبادل الخبرات بين صناع الموضة لإثراء هذه الصناعة.


وقالت الإعلامية سارة فؤاد، التي ظهرت بإطلالة جذابة خلال الفعاليات لاقت إعجاب وإشادة الكثيرون من متابعيها على موقعي التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” و “إنستجرام”، أن العرض قدمته الفنانة رزان مغربي، وسط أجواء من الفعاليات المختلفة من عروض أزياء لمصممين من الدول العربية أمثال سناء أبو حجر مصممة الأزياء السعودية وميسة البقمي، ومصممة الأزياء العربية المصرية مروة أمين، كذلك حضر مجموعة من خبراء التجميل نورا الصيعري، خديجة هارون، رنا بشير وراندا الأحمدي الذين كانوا من المشاركين الأساسيين في فعاليات المهرجان، بالإضافة إلى خبيرة التجميل رحاب محمد.

وأعربت الإعلامية سارة فؤاد في تصريحات لها عن سعادتها لمشاركتها في الدورة الثالثة للمهرجان، متمنية التوفيق لجميع المشاركين بالمهرجان، ومقدمة الشكر لرئيس المهرجان أحمد العزبي وإدارة المهرجان والقائمين عليه.

وفي ختام الحفل تم تكريم الإعلامية سارة فؤاد لجهودها في نشر الوعي بين المواطنين ودورها المجتمعي للنهوض بالمجتمع، كما تم تكريم القائمين على العرض وبعض من خبراء الموضة والتجميل ونخبة من نجوم الفن أمثال تامر عبد المنعم وبعض النجوم الآخرين
بالصور.. إطلالة جذابة للإعلامية سارة فؤاد خلال مشاركتها بمهرجان "إيجي فاشون" بالصور.. إطلالة جذابة للإعلامية سارة فؤاد خلال مشاركتها بمهرجان "إيجي فاشون" بواسطة mesralyoum on أبريل 15, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر