عبدالعظيم فى طريقنا لتجميل ميدان المدينةوإقامة 10شاليهات بشاطىء الفيروز



ربما تحتوي الصورة على: ‏‎‎شخص واحد‎, ‎‏‏جلوس‏ و‏بدلة‏‏‎‎‏

جنوب سيناء ... شريفة محفوظ
إلتقى أحمد عبدالعظيم رئيس مدينة طور سيناء ، بكل من مايسه عبدالسلام مدير الشؤون المالية والإدارية وبشرى أبوزيد مدير الإدارة الهندسية بمجلس مدينة طور سيناء ومسؤول الحملة الميكانيكية إبراهيم أبوزيد ، وذلك لمناقشة العديد من الأمور التي تعمل على رفع كفاءة قطاع التجميل بالمدينة .
أكد عبدالعظيم فى بداية لقاءه أن مدينة طور سيناء يحب أن تكون رقم 1فى مدن جنوب سيناء وليست الثانية ، كان قد ناقش مع مديرى إدارة الشؤون المالية والهندسية تطوير الميادين الموجودة داخل المدينة ووضع تصور لهذا التطوير ، كما ناقش فكرة إقامة نادى للعاملين بمجلس المدينة ومقره حديقة مجلس المدينة وطرحها للايجار على أن يكون هناك تخفيض الأسعار للعاملين مع إنشاء حديقة للأطفال ومسرح لإقامة المناسبات السارة .
وطلب عبدالعظيم من مدير الإدارة الهندسية تجهيز باركينج خاص بشاطىء الفيروز بمظلة كبيرة مع إقامة أكشاك خدمية تعمل على توفير إحتياجات المواطنين بشاطىء الفيروز يتم تأجيرها للشباب لمساعدتهم فى توفير فرص عمل ، وخاصة مع إنشاء عدد 10شاليهات على الشاطىء يتم العمل بها قريبا" جدا" ، على أن يتم تأجيرها للمصيفين صيف ٢٠١٩ .
هذا وقد طلب عبدالعظيم من مسؤول الحملة الميكانيكية ، مرافقة سيارة الكهرباء مع قسم الدهانات لتسهيل عملهم في أعمال الدهانات لكمين الوادى وكذا كمين الساحل ضمن تجميل المدينة ، ونبه بل شدد على مسؤول الحملة أن سائق يعود إلى الحملة الميكانيكية بعد فترة عمله يجب إستلام السيارة منه والنظر في ما إذا كان بها خباطات أو كسر فانوس أو إكصدام وخلافة ، وفى حالة مثل هذا يتم تشكيل لجنة لفحص العيب الموجود بالسيارة لمعرفة السبب عما إذا كان خطاء خارج عن الارادة أو إهمال .
وفى نفس السياق شدد عبدالعظيم على مسؤول الحملة الميكانيكية أن كل سائق يقوم بغسيل السيارة أو المركبة الخاصة به كل يوم حفاظاً على الشكل العام للسيارة أو المركبة حتى ولو كانت معدات النقل الثقيل يجب تنظيفها من وقت لآخر .
وٱشار عبدالعظيم أننا سوف نقوم بحصر الشوارع العامة والرئيسية بالمدينة وترشيح إسماء شخصيات عامة أو شخصيات مؤثرة في مدينة طور سيناء لإطلاق إسمائهم عليها بلفتات كبيرة وواضحة تكون دليل لضيوف المدينة .
وفى نهاية اللقاء أكد عبدالعظيم أن مدينة طور سيناء ينتظرها الكثير من الخدمات التي تقدم للمواطنين بالمدينة
عبدالعظيم فى طريقنا لتجميل ميدان المدينةوإقامة 10شاليهات بشاطىء الفيروز عبدالعظيم فى طريقنا لتجميل ميدان المدينةوإقامة 10شاليهات بشاطىء الفيروز بواسطة mesralyoum on مايو 17, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر