محافظ سوهاج: تخصيص أرض من أملاك دولة لإقامة مجمع إستهلاكي بمدينة "جهينة"

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏بدلة‏‏‏‏

كتب /عبدالحى عطوان
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج عن تخصيص قطعة أرض من أملاك دولة بمساحة 2000 متر مربع بمدينة جهينة، لإقامة مجمع إستهلاكي عليها، طبقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1001 لسنة 2019، وبناء على الطلب المقدم من المحافظة، وذلك لصالح الشركة المصرية لتجارة الجملة، التابعة لـ " الشركة القابضة للصناعات الغذائية ".

وقال المحافظ " أننا حريصون على إقامة المزيد من المجمعات الاستهلاكية، والسلاسل التجارية بجميع مراكز ومدن المحافظة، فضلاً عن إقامة المعارض للسلع التموينية والغذائية بجميع قري ومراكز سوهاج المختلفة، لتلبية كافة متطلبات الأسرة السوهاجية، ومحاربة الغلاء، والبيع بأسعار مخفضة للمواطنين "، مشيراً إلى إقامة 15 معرض " أهلا رمضان "، بجميع مراكز ومدن المحافظة، لتقدم خدماتها لأهالي سوهاج طوال الشهر الكريم .
وكلف محافظ سوهاج الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة بإزالة أية تعديات أو مخالفات محيطة بالمساحة المذكورة، لافتاً إلى أن قرارات تخصيص الأراضي تأتي للنفع العام، ولمصلحة المواطنين، وتخدم خطط التنمية الشاملة التي تنتهجها الدولة.
محافظ سوهاج: تخصيص أرض من أملاك دولة لإقامة مجمع إستهلاكي بمدينة "جهينة" محافظ سوهاج: تخصيص أرض من أملاك دولة لإقامة مجمع إستهلاكي بمدينة "جهينة" بواسطة mesralyoum on مايو 09, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر