رئيس جامعة أسوان يفتتح المعرض الختامي للانشطة الطلابية بكلية التربية النوعية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

كتب حاتم الوردانى

افتتح الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان المعرض الختامي للانشطة الطلابية لقسمي التربية الفنية والاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية والذي يتضمن العديد من المشغولات والاعمال الفنية .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

حضر افتتاح المعرض كلا من الدكتور راضي عبدالمجيد طه عميد كلية التربية الفنية والدكتور حسن علام عميد كلية التربية والدكتور محمد جاد وكيل كلية التربية الفنية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة نيرمين حمدي رئيس قسم الاقتصاد المنزلي والدكتور ة ايمان وجدي رئيس قسم التربية الفنية بالكلية .
ومن جانبه أشاد الدكتور أحمد غلاب بالأعمال الفنية المتميزة للطلاب في هذا المعرض والتي تعكس إتقانهم الكبير في تنفيذ هذه المشغولات التشكيلية و الفنية الرائعة وجاهزيتهم لسوق العمل .
وأضاف الدكتور راضي طه عميد الكلية أن المعرض يضم العديد من مشغولات قسم الاقتصاد المنزلي وهي عبارة عن ملابس ونسيج وطباعة ومفارش وتريكو ، علاوة علي أشغال فنية لطلاب قسم التربية الفنية مثل أشغال المعادن والخزف والتصميم والتصوير واعمال الخشب، وجميع هذه الاعمال الفنية مستوحاة من البيئة والطبيعة المحيطة بهم في أسوان .
موضحا أن جميع طلاب الفرق الاربعة بالقسمين شاركوا في هذا المعرض الكبير الذي يعد نواة لمشروعات صغيرة يستطيع هؤلاء الطلاب تنفيذها لتصبح مصدر رزق لهم في المستقبل القريب
رئيس جامعة أسوان يفتتح المعرض الختامي للانشطة الطلابية بكلية التربية النوعية رئيس جامعة أسوان يفتتح المعرض الختامي للانشطة الطلابية بكلية التربية النوعية بواسطة mesralyoum on مايو 05, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر