السرعة الجنونية تتسبب فى مصرع طفل واصابة آخر بعزبة عبد العليم في أسيوط

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

كتب: الهواري محمد

تسببت السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة لسيارة في دهس طفلين، وذلك بطريق أسيوط / ديروط، أمام مدخل عزبة عبد العليم التابعة لمركز ديروط الواقع أقصى شمال محافظة أسيوط.



تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث دهس بعزبة عبد العليم التابعة لمركز ديروط، ومصرع طفل وإصابة آخر.
وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع الطفل عبد الرحمن عبد الوارث سمير 9 سنوات، وإصابة الطفل أدهم عزوز عبد النبي محمد 9 سنوات بنزيف حاد بالمخ وكسر بالجمجة، وحالته خطرة وتم نقله لمستشفى أسيوط العام لتلقى العلاج اللازم.
وذكر شهود عيان بموقع الحادث، أن الطفلين كانا يلعبان كرة القدم أمام قريتهما، وأثناء إحضار الكرة من الطريق تسببت سيارة شيفرولية ملاكي نبيتي اللون، في مصرع طفل ودهس الآخر، ولم يتمكن الأهالي من تحديد رقم السيارة نظرًا لوقوع الحادث ليلًا وظلام الطريق.
فيما طالب أهالي عزبة عبد العليم، وزارة الداخلية ومديرية أمن أسيوط بسرعة ضبط الجاني وتقديمه للمحاكمة، وإنشاء مطب صناعي أمام مدخل القرية التي تعاني من وقوع العديد من الحوادث بها، قائلًا: " ارحموا فلذات أكبادنا وأعملوا مطب للحد من السرعة الجنونية للسائقين إحنا بنطالب بالمطب من زمان والمسئولين ودن من طين والتانية من عجين"
تم تحرير محضر بالواقعة، وتكثف مباحث ديروط من جهودها لسرعة ضبط الجاني والسيارة.
السرعة الجنونية تتسبب فى مصرع طفل واصابة آخر بعزبة عبد العليم في أسيوط السرعة الجنونية تتسبب فى مصرع طفل واصابة آخر بعزبة عبد العليم في أسيوط بواسطة mesralyoum on مايو 09, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر