محافظ سوهاج يكلف الري وحي غرب برفع المخلفات من أسفل كوبري القنابرة


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏ماء‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏ماء‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

سوهاج : حمدي صابر أحمد


كلف الدكتور أحمد الانصاري، محافظ سوهاج مسئولى مديرية الرى والوحدة المحلية لحى غرب بسرعة رفع المخلفات الموجودة أسفل كوبرى القنابرة والتى تجمعت نتيجة ارتفاع منسوب المياه في الترع على أن يتم إزالتها بشكل دورى؛ حفاظًا على صحة المواطنين والبيئة العامة، وذلك في استجابة من المحافظ إلى شكوى المواطنين من تجمع المخلفات الزراعية أسفل كوبرى القنابرة.
ومن جانب أخر أوضحت فريدة سلام رئيس حي غرب قامت رئاسة الخي بالتنسيق مع مديرية الري بشأن رفع المخلفات من أسفل كوبري القنابره وأنه تم رفع باقي مخلفات الترع مثل الطهطاويه بنطاق حى غرب .
وكما أفادت سلام بأنه تم الدفع بمعدات الحى للأشتراك في عملية التطهير بجانب معدات مديرية الري وذلك لتيسير وسرعة الأنتهاء من عملية التطهير وأن الحي مستمر في التنسيق مع مديرية الري في التطهير الدوري لحين الأحلال والتجديد لكوبري القنابره وجارى العمل والمتابعه
ووجه المحافظ، مسئولي الري، بمتابعة جميع الكباري وإزالة أي مخلفات قد تتجمع أسفل منها وإزالة أي مخلفات علي جانبي الترع عقب أعمال التطهير للترع التي يقوم بها المقاولون المتقاعد معهم من قبل وزارة الري.
محافظ سوهاج يكلف الري وحي غرب برفع المخلفات من أسفل كوبري القنابرة محافظ سوهاج يكلف الري وحي غرب برفع المخلفات من أسفل كوبري القنابرة بواسطة mesralyoum on يونيو 14, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر