محافظ البحيره يلتقى بعدد ٢٥ مواطن ومواطنة لسماع شكواهم وإيجاد حلول سريعه لها

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏بدلة‏‏‏

البحيره السيد أبواسماعيل

في إطار حرصه وتأكيده على تفعيل التواصل والتلاحم بالمواطنين والإلتقاء بهم للوقوف على إحتياجاتهم ومطالبهم والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها للتيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق .


ألتقي اللواء / هشام آمنة - محافظ البحيرة اليوم بعدد ٢٥ مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات وذلك خلال اللقاء الأسبوعي الدوري للمواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور م/ عبد الرحمن الشهاوى - السكرتير العام للمحافظة ووكلاء وزارة الصحة والتضامن الإجتماعي ومسئولي المرور والمواقف والنقل الداخلي والتأمين الصحي ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام .

حيث قام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب التي تنوعت ما بين طلب حصول على مساعدات مالية ومعاشات شهرية وفرص عمل ووحدات سكنية وتجديد تراخيص مرور وصرف علاج من صندوق دعم الدواء وتوفير سيارة إسعاف لنقل أحد المرضى .

كما قام اللواء / المحافظ بتسليم كرسي كهربائي متحرك لأحد الطلبة بجامعة مطروح من أبناء محافظة البحيرة كان قد أصيب بحادث نتج عنه شلل رباعي أقعده عن الحركة وكان قد تقدم للواء/ المحافظ بطلب بتدبير كرسي وتم التنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي وأحد الجمعيات الأهلية بكوم حمادة وتسلمته بالنيابة عنه والدته .

كما وجه اللواء/ المحافظ المدير التنفيذي لمشروع المواقف بضرورة ترخيص عدد كافى من سيارات السرفيس للعمل على خط ( مساكن زهراء الأبعادية - مجمع المواقف ) مروراً بمدخل المحافظة وميدان الساعة وميدان المحطة والعودة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين .

هذا ويؤكد اللواء/ المحافظ على تفعيل التلاحم والتواصل للمواطنين وتقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة .

ووجه اللواء/ هشام آمنة بتضافر كافة الجهود للعمل علي تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية إحتياجاتهم من المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف علي إحتياجات المواطنين والعمل علي تخفيف الأعباء عن كاهلهم
محافظ البحيره يلتقى بعدد ٢٥ مواطن ومواطنة لسماع شكواهم وإيجاد حلول سريعه لها محافظ البحيره يلتقى بعدد ٢٥ مواطن ومواطنة لسماع شكواهم وإيجاد حلول سريعه لها بواسطة mesralyoum on يوليو 02, 2019 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر